اشاعة: سوني تستعد لعقد حدث خاص للكشف الكامل عن PSVR 2 قريباً جداً..

موعد الاطلاق قد يكون في موسم عطلات هذا العام او مطلع العام القادم

في الوقت التي تتوجه فيه الانظار الى شركة سوني واستعدادتها للاعلان عن فعاليات كبيرة خلال الفترة القادمة، تظهر مصادر تتحدث عن وجود حدث قريب جداً ستكشف خلاله سوني بشكل كامل عن نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2.

مصدر هذه المعلومات هو الاعلامي النشط جيف جروب الذي اضاف ان سوني تستعد لاطلاق الجهاز اما خلال موسم عطلات هذا العام او على ابعد تقدير خلال وقت مبكر من العام القادم 2023.

هذه الشائعات تأتي بالتزامن مع وجود الكثير من المصادر التي تتحدث عن وجود حدث كبير لسوني وبلايستيشن من اجل الكشف عن مشاريعها القادمة سواء من استديوهات الطرف الاول او شركائها المعروفين. وحسب ما صرح به توم هيندرسون فان سوني تستعد لعقد حدث في مطلع شهر يونيو القادم بالتزامن مع معرض E3 الملغى.

من ناحيتها ما زالت شركة سوني صامته حول خططها المستقبلية خاصة مع نفاذ مكتبة العاب العناوين الحصرية المعلن عنها خلال الفترة الماضية والتي ستكتمل مع الاعلان عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok المتوقع صدورها خلال هذا العام.

PSVR2
PSVR 2

لدى سوني الكثير للكشف عنه ابتدأ من العناوين الجديدة من استديوهات الطرف الاول وصول الى نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 التي كشفت عن مواصفاته التقنية في وقت سابق واستعرضته امام المطورين في مؤتمر المطورين GDC 2022 الشهر الماضي، حيث يعتقد انها ستسعرضة في الحدث القادم بطريقة مذهلة امام العامة قبل وضع تاريخ اصدار واستعراض العناوين التي سترافق الجهاز عند الاطلاق. ويقول جروب في بودكاست خاص به التالي:

إن الشيء الوحيد الذي سمعته هو أنهم يعتزمون إظهار PSVR 2 مرة أخرى بطريقة أكثر جوهرية في وقت قريب جدًا. لن أتفاجأ إذا كان بعض ذلك مرتبطًا بـ E3. ربما يكون لديهم حدث أصغر حيث يعرضون PSVR 2 ولهذا السبب يسمع الناس أنه سيكون هناك عرض “PlayStation E3” في أوائل يونيو. ربما يكون مجرد عرض PSVR 2، والذي أعتقد أنه لا يزال مهمًا.

يذكر ان سوني قد كشفت عن مواصفات جهاز PSVR 2 التقنية بجانب الاعلان عن دعم الكثير من الخصائص المبتكرة والمستوحاة من وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، مثل المؤثرات الحسية واللمسية التي تم استثمارها بطريقة تعزز انغماس اللاعب باجواء اللعبة، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button