ماذا يحدث عندما تجعل ابنك او اخيك الصغير يجرب لعبة Shadow of the Colossus لاول مرة..

30الكثير من الجيل الجديد من اللاعبين قد تكون هذه هي تجربته الاولى للعبة Shadow of the Colossus احد الالعاب المميزة التي صدرت على البلايستيشن 2 في عام 2005 اي قبل اكثر من 12 سنة و لكن السؤال كيف ستكون تجربته لاول مرة للعبة.

المخرج الفني لنسخة الريميك للعبة قام لاول مرة بعرض اللعبة على ابنه الذي سال والدة عن سر اللعبة و لكن بدل من ذلك اعطاه وحدة التحكم و تركه يختبرها حتى ان ابنه كان يتجول في عالم اللعبة دون ان يواجه اي خصم و اشتكى من عدم وجود اعداء فيها ولكن بعد فترة من التجول واجه اخير خصمة الاول احد العمالقة و حينها شعر الابن بالانبهار من مشهد العملاق و بعد عدة محاولات تمكن من القضاء عليه.


هذا الشعور الذي راه المخرج في عين ابنه هو نفسه الشعور  الذي شعر به قبل 12 عام و هو الشعور الذي سنراه في اعين الكثير من اللاعبين الجدد الذين لم يتمكنوا من تجربة اللعبة قبل ذلك, شاهد الفيديو الذي تحدث فيه المطور عن الموقف الذي حدث مع ابنه مع بعض المشاهد من اللعبة. بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock