رسمياً: Warzone 2.0 قادمة الى الاجهزة المنزلية والحاسب هذا العام..

تم بنائها من الصفر مع اليات لعب جديدة

اعلنت شركة اكتيفيجن اليوم عن Warzone 2.0 التي ستصل الى اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام.

يذكر ان الشركة قد اكدت انه يتم تطوير لعبة باتل رويال Warzone جديدة من الصفر، بالتزامن مع تطوير لعبة Modern Warfare 2 وعلى يد المطور Infinity Ward.

وحسب الاعلان فسوف يقدم نمط الباتل رويال الجديد تجربة لعبة مع مساحات sandbox جديدة وكذلك اليات لعب جديدة ومحدثة.

يأتي هذا الكشف بالتزامن مع الكشف عن لعبة Modern Warfare 2 التي ستصدر في اكتوبر من هذا العام على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي حيث ستقدم طور قصة باحداث ملحمية وطور اونلاين وايضا طور اللعبة Special Ops mode المتوسع.

يذكر ان تسريبات سابقة قد كشفت بأن Warzone 2.0 ستقدم تجربة مشابه لطور اللعب Blackout الذي سيقدم نظام حقائب الدروع ونظام inventory جديد يسمح للاعب بحمل عدد من الاسلحة والاضافات الخاصة بها، تفاصيل اكثر هنا..

ايضا بعض المصادر والتقارير تحدثت عن ان خريطة الباتل رويال الجديدة ستحتوي على مناطق محددة معروفة مقتبسة من خرائط طور تعدد اللاعبين السابقة في السلسلة مثل Highrise و Quarry و Terminal و Afghan وغيرها.

من خلال موقع Try Hard Guides، تم مؤخراً تسريب حجم وأماكن الخريطة القادمة، ورغم أن الخريطة لا تبدو رسمية مثل التي سنراها في اللعبة، إلا أنها توضح العديد من التفاصيل والطرق والمناطق التي سيخوض فيها اللاعبين غمار المعركة الملكية بحلة جديدة.

Warzone

اللون الأزرق في الخريطة التوضيحية هو لون المياه، والمناطق الكثيفة بالأبنية ملونة باللون الرمادي، بينما المناطق المرتفعة فهي ملونة باللون الرمادي، وتم توضيح مسار السكك الحديدية باللون الأسود، والأرض باللون البني، بينما تظهر الخريط المصغرة في مربع أحمر في صورة منفصلة.

هناك كميات معتبرة من المياه وذلك  لأن Warzone 2 ستدعم ميكانيكية السباحة لأول مرة، ومن خلال آراء المطلعين، تبدو هذه الخريطة أكبر من Verdansk و خريطة Caldera الأخيرة، وسيكون هناك على الأغلب مناطق مشتركة بين أطوار Demilitarized Zone و Warzone 2.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button