الكشف عن المدة الزمنية لحدث Xbox and Bethesda الذي سينطلق مساء غداً..

95 دقيقة من الاستعراضات المستمرة

في الوقت الذي تتجه فيه الانظار الى حدث اكس بوكس وبثيسدا Xbox and Bethesda Showcase المرتقب خلال ساعات، كشف مدير التسويق في اكس بوكس عن المدة الزمنية التي سيمتد خلالها الحدث.

ايرون جرينبيرغ ومن خلال حسابه الخاص على منصة تويتر اكد ان الحدث سيمتد لـ 95 دقيقة، اي اكثر من ساعة ونصف بقليل حيث سيتم خلاله التركيز على الاعلانات الجديدة واستعراض اسلوب اللعب الذي اكد عليه فريق اكس بوكس في وقت مبكر من هذا الشهر.

اعلان

95 دقيقة يبدو انه وقت طويل من اجل عقد مؤتمر العاب فيديو يتركز على مشاريع شركة واحدة، لكن هذا قد يكون علامة ايجابية الى اننا سنشهد ظهور الكثير من العناوين والاستعراضات التي طالما انتظرناها طوال الفترة الماضية.

مايكروسوفت اكدت مؤخراص انها ملتزمة باطلاق 5 عناوين من استديوهات الطرف الاول خلال السنة المالية التي بدأت في 1 يونيو الجاري، وهذا يعني اننا سنرى بعض تواريخ الاطلاق النهائية لعدد من العناوين التي ستظهر في الحدث غداً.

مايكروسوفت لديها اكثر من 25 استديو مختلف يعملون جميعهم على مشاريع العاب لم يكشف عن بعضها بينما ننتظر ان تحصل بعض العناوين المعلن عنها مثل Starfield و Redfall و Forza Motorsport 8 على استعراض اول لاسلوب اللعب وربما تواريخ اطلاق نهائية.

هناك ايضا عناوين اخرى يتوقع ان يتم استعراضها خلال حدث Xbox & Bethesda Games Showcase مثل لعبة استديو Obsidians المرتقبة Avowed وايضا لعبة Contraband من استديو Avalanche ولا ننسى لعبة Hellblade 2 التي تم الكشف عنها منذ مدة طويلة وظهرت في معظم فعاليات اكس بوكس السابقة دون حصولها على تاريخ اطلاق حتى الان!.

حدث Xbox and Bethesda Showcase سينطلق مساء غداً الاحد في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، ومن المفترض ان ينتهي في تمام الساعة 9:35 مساء.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار