سيكون هناك أربعة مدن رئيسية في لعبة Starfield يمكن استكشافها بحرية

شاهدنا قبل عدة أيام أول عرض يوضح طريقة اللعب عن قرب في لعبة الخبال العلمي والبقاء ومحاكاة الفضاء Starfield التي تبدوا واعدة للغاية.

يبدوا أن المخرج لدى استديو التطوير Bethesda قد شاركنا الكثير من المعلومات والتفاصيل المثيرة حول ألعاب الاستديو القادمة على رأسها لعبة Starfield التي ألقينا فيها نظرة على المدينة أو “العاصمة” الرئيسية “نيو أتلانتس” والتي يبدو بأنها مدينة كبيرة وصاخبة مليئة بالتفاصيل، سيقبل فيها اللاعبين المهام ويلتقون بالحلفاء ويتعلمون المزيد عن العالم، مع 4 مدن ضخمة

المخرج شارك شبكة IGN المزيد من المعلومات حول هذا الأمر، وحول مدينة “نيو أتلانتس” التي ستكون عاصمة المستعمرات المتحدة، مؤكدًا بأنها أكبر من أي شيء ظهر في Skyrim أو Fallout 4 أو أي من ألعاب Bethesda السابقة، حيث ستحتوي على جميع الخدمات التي يمكن أن يتوقعها اللاعب، حيث يمكن تخصيص “كما أشرنا في خبر سابق” سفينتك وتطويرها هناك، وتابع هاوارد حديثه الى الشبكة:

هذا يعتبر المقر الرئيسي لفصيل Constellation، وهو الفصيل الذي تنضم إليه والذي يعد آخر مجموعة من مستكشفي الفضاء، أنه أشبه بمزيج من مركز NASA الفضائي للأبحاث مع Indiana Jones مع The League of Extraordinary Gentleman.

أشار هاوارد كذلك الى أنه في حال اردت ان تركز فقط على مهما القصة الأساسية وتجنب العدد الكبير من المهمات الجانبية، قال هوارد ان الامر سيتطلب ما بين 30 الى 40 ساعة لإنهاء اللعبة.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button