مبيعات لعبة Ghost of Tsushima قاربت الـ 10 مليون نسخة

تعتبر لعبة Ghost of Tsushima واحدة من أكثر الألعاب التي قدمت تجربة أصلية مليئة بالإثارة والدراما التاريخية الملحمية والتي بقيت راسخة في ذهن معظم من لعبوها حتى هذه اللحظة.

مضى على صدور اللعبة أكثر من عامين، واستطاعت حتى هذه اللحظة أن تحقق مبيعات ضخمة بالنسبة لعنوان صدر بشكل حصري على منصة واحدة، حيث وصلت مبيعاتها الى 9.73 مليون نسخة مباعة حول العالم، وهو ما تم الإعلان عنه بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية الخاصة باللعبة، وهي الآن تقترب من الرقم 10 لتصبح واحدة من أقوى إصدارات الطرف الأول مبيعًا من استديوهات بلايستيشن.

بهذه المناسبة قام استديو التطوير  Sucker Punch بإصدار عدد من الإحصائيات حول اللعبة، مؤكدًا مبيعاتها، بالإضافة الى تأكيده على مداعبة 75.18 مليون ثعلب داخل اللعبة، وتم إجراء ما يقرب من مليار مواجهة بشكل تراكمي، وقد أمضى اللاعبون 6437 عامًا على ظهور الخيل

هذه الأرقام الضخمة من المرجح أن تصبح أكبر بكثير في حال صدرت اللعبة على منصة الكمبيوتر الشخصي كما حدث مع عناوين أخرى مملوكة لشركة سوني.

المزيد حول اللعبة

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى