مبيعات لعبة Ghost of Tsushima قاربت الـ 10 مليون نسخة

تعتبر لعبة Ghost of Tsushima واحدة من أكثر الألعاب التي قدمت تجربة أصلية مليئة بالإثارة والدراما التاريخية الملحمية والتي بقيت راسخة في ذهن معظم من لعبوها حتى هذه اللحظة.

مضى على صدور اللعبة أكثر من عامين، واستطاعت حتى هذه اللحظة أن تحقق مبيعات ضخمة بالنسبة لعنوان صدر بشكل حصري على منصة واحدة، حيث وصلت مبيعاتها الى 9.73 مليون نسخة مباعة حول العالم، وهو ما تم الإعلان عنه بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية الخاصة باللعبة، وهي الآن تقترب من الرقم 10 لتصبح واحدة من أقوى إصدارات الطرف الأول مبيعًا من استديوهات بلايستيشن.

بهذه المناسبة قام استديو التطوير  Sucker Punch بإصدار عدد من الإحصائيات حول اللعبة، مؤكدًا مبيعاتها، بالإضافة الى تأكيده على مداعبة 75.18 مليون ثعلب داخل اللعبة، وتم إجراء ما يقرب من مليار مواجهة بشكل تراكمي، وقد أمضى اللاعبون 6437 عامًا على ظهور الخيل

هذه الأرقام الضخمة من المرجح أن تصبح أكبر بكثير في حال صدرت اللعبة على منصة الكمبيوتر الشخصي كما حدث مع عناوين أخرى مملوكة لشركة سوني.

المزيد حول اللعبة

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button