شخصية ALL MIGHT تنضم لابطال لعبة My Hero Academia..

الشخصية المشهورة All Might تنضم إلى لعبة My Hero Academia مع الشخصيات الأخرى Katsuki و Katchan و Bakugo و Tomura Shigarakiو Izuku Midoriya  و التي تتمحور حول الصراع ببين الأبطال و الأشرار من خلال قوى Quirks.

شخصية All Might وهو بطل الأرض و رمز للسلام و العدالة. ألهمIzuku و Katusk ليصبحا أبطالاً. Izuku شخصية رئيسية في لعبة My Hero Academia مع قوة قصير المدة . و قد ولد بدون أي قوة و حلمه يوماً ما أن يصبح بطلاً ، لقائه مع All Might سيغير حياته إلى الأبد. Katsuki Bakugo مع قوته المتفجرة ينافس Izuku ، و لكنه من أفضل الموهوبين في مدرسة U.A High School للأبطال و هو أيضاً يريد أن يصبح بطلاً مثل All Might.

Tomura Shigaraki هو الشرير الرئيسي في القصة و لكن لا توجد الكثير من المعلومات عن مؤسس League of Villains ولكن هدفه هو قتل All Might و لتدمير المجتمع وخلق شكل جديد من العدالة.

سيتم إطلاق لعبة MY HERO Game Project في عام 2018 على أجهزة البلايستيشن 4، وأجهزة الكمبيوتر (ستيم) و نينتندو سويتش.




زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock