بعد ضرب جسر القرم، حساب الحكومة الاوكرانية يستهزء بروسيا باسلوب GTA 5..

الحكومة الاوكرانية تستهزئ بنظيرتها الروسية على طريقة لعبة GTA 5 بعد ان شنت الاولى ضربة قاسية نتج عنها تدمير جزئي لجسر القرم الرابط ما بين روسيا وجزيرة القرم.

من خلال الحساب الرسمي للحكومة الاوكرانية على تويتر تم نشر صورة بالعبارة الشهيرة التي يعرفها كل لاعب، وهي “Wasted” التي تظهر عندما تتعرض شخصيتك لضربة قاضية في لعبة GTA 5 في اشارة الى ضربة جسر القرم.

ايضا استخدم الحساب عبارة Grand Theft Army: Russia المقتبس من اسم اللعبة الرسمي في تشبه الى ان الجيش الروسي جيش سارق وتعدى على الحقوق الاوكرانية، لكن المثير في الامر ان الحاسب قام بذكر شركة روكستار ربما في محاوله منهم لجعل الحدث يصل الى الترند في جميع الاتجاهات.

رغم قسوة الحرب، قد يكون الموقف مضحك في نفس الوقت بأن يستخدم طرفي النزاع اساليب ساخرة مقتبسة من العاب الفيديو من اجل تسجيل الاصابات عند الطرفين لكن في حال تم استخدام عبارة Wasted من قبل الحكومة الاوكرانية بعد ضرب جسر القرم، ماذا تتوقعون ان يستخدم الجيش الروسي وكيف يمكن ان يكون الرد؟!

في خبر اخر، ومن خلال فيديو سابق مثير للجدل للمثل الصوتي استيفن أوج الذي ادى دور شخصية “تريفور” في لعبة GTA 5 اظهر كرهه للشخصية في اللعبة او هكذا يعتقد الجمهور الذي شاهد هذا الفيديو.

الامر بدأ عندما قام احد اليوتيوبر بعمل عرض خاص للمثل استيفن أوج بمقابل مادي بحيث يقوم بتسجيل رسالة باسم تريفور موجهة الى شخصيات لعبة GTA 6 “جيسون ولوسيا” الذان ظهرا في تسريبات اللعبة الاخيرة. هذه الرسالة المسجلة طلب فيها اليوتيوبر من أوج ان يحذر البطلان من مدينة VICE City وتنبيههم من وجود الشرطة في منطقة Port Gellhorn، وهي احد المناطق التي ظهرت ايضاً في التسريبات الاخيرة، اقرأ التفاصيل في تقريرنا التالي..

في الوقت الذي تركز فيه روكستار على لعبة GTA 6 مع تذكيرنا بكلمة Wasted التي لا يحبذ احد رؤيتها، حتى الجيش الروسي في هذه الاوقات، لكن هل تعتقد اننا سنشهد عودة هذه العبارة في اللعبة الجديدة ام ستبادر روكستار باستخدام عبارة اخرى جديدة؟

المزيد حول GTA 5

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button