تسريب محتوى FIFA 23 World Cup على بلايستيشن 5 قبل الموعد..

محتوى World Cup القادم للعبة FIFA 23 تسرب الى الانترنت قبل الكشف الرسمي عنه، بعد ان ظهر بالخطأ على جهاز بلايستيشن 5 حيث تم سحبة بشكل سريع، لكن وكما تعلمون، ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت.

حسب التسريبات التي تم تسجيها قبل ان يتم سحب المحتوى من متجر بلايستيشن 5 فسيكون هناك 4 اطوار لعب مختلف وهي..

انماط لعب FIFA 23 World Cup

  1. FIFA World Cup Live
  2. FIFA World Cup Kick-Off
  3. Online Tournament
  4. FIFA World Cup 2022

المثير في الامر ان محتوى FIFA 23 World Cup سيوفر لك 48 فريق مختلف للعب، على عكس البطولة الحقيقية التي ستقدم 32 فريق فقط. لكن يعتقد ان باقي الفرق هي من الدول التي لم تتأهل لتكون ضمن الفرق التي ستتنافس على بطولة الكأس.

تحدث العديد من اللاعبين على بلايستيشن 5 عن حصولهم على حق الدخول إلى محتوى وضع كأس العالم هذا الأسبوع، وبينما تمكن البعض من الوصول إلى القوائم فقط، احد اللاعبين قال انه تمكن من لعب عدد من المباريات عبر الإنترنت.

قال إنه كان قادرًا على الوصول إلى الوضع من خلال الانتقال إلى Ultimate Team، واختيار أنشطة متعددة اللاعبين، والنقر فوق FIFA World Cup Online Quickplays، ثم الضغط على زر الرجوع والانتقال إلى Online Tournament.

هذا ليس التسريب او الخطأ الوحيد الذي تعرضت له لعبة FIFA 23، حيث تم في وقت سابق من هذا الاسبوع اطلاق حزمة الابطال بطريق الخطأ الامر الذي منح اللاعبين موارد تبلغ قيمتها الملاين من عملة اللعبة Coins.

رغم ان شركة EA قد تداركت الخطأ بعد حوالي 25 دقيقة من إطلاق الحزمة، الا ان هذا لم يمنعها من مسح ملايين العملات المعدنية من FIFA Ultimate Team حيث باع اللاعبون عناصر FUT Hero الخاصة بهم في حالة اندفاع وصدمة، بسبب الكم الهائل من الإمدادات التي حصلوا عليها.

المزيد حول FIFA 23

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button