عاجل: Konami ستُزيل الستار أخيرًا عن مستقبل Silent Hill!

بعد صمت دام لسنوات سنرى جديد السلسلة!

 شارك الناشر Konami مساء اليوم أن هناك كشف عن مستقبل عنوان Silent Hill في 19 أكتوبر 2022 الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، ووفقًا لحساب Konami الرسمي، فإن الكشف القادم أو ما يُسمى بالـ “Transmission” هذا سيركز على “آخر المستجدات لسلسلة SILENT HILL.”

تم تطوير أول لعبة في السلسلة بواسطة Team Silent وتم إصدارها في عام 1999 وبينما كانت ناجحة، إلا أن السلسلة قد استمرت في نشر شعبيتها، رأينا بعدها اشادة النقاد بإصدار الجزء الثاني في عام 2001، بينما تم تطوير Silent Hill 3 و Silent Hill 4 بشكل متزامن وتم إصدارهما في 2003 و 2004 على التوالي.

تم إصدار ألعاب متنوعة أخرى في العقد الماضي، مع أحدث لعبة وهي Silent Hills، والتي تم إلغاؤها من قبل Konami بعد انهيار العلاقات بين الناشر والمطور Hideo Kojima، بعدها تم إصدار إعلان تشويقي للعبة PT في عام 2014 قبل الإعلان الرسمي عن اللعبة، حيث كشف المشهد الختامي عن الممثل Norman Reedus باعتباره الشخصية الرئيسية في اللعبة.

نذكر متابعينا أنه تم رصد ظهور لعبة Silent Hill: The Short Message قبل عدة أيام من خلال قائمة التصنيف العمري الكوري دون تحديد المنصات او أي تفاصيل حول موعد الاطلاق، حتى أن كريستوف غانس مخرج الفيلم المبني على نفس قصة التل الصامت قال من خلال مقابلة جديدة ان فريق Team Silent منشغل في هذه الاثناء بالعمل على عدة مشاريع من سلسلة Silent Hill.

الشائعات التي ظهرت في الفترة الماضية تحدثت بشكل متكرر بان كونامي لديها عدة مشاريع تحت التطوير ضمن عنوان Silent Hill ومن خلال هذا الاعلان الجديد الليلة فيبدو بالفعل ان المطور لديه العديد من الاعلانات المرتبطة بعنوان الرعب.

الشائعات تحدثت عن وجود مشرع لعبة جديدة في السلسلة قد تكون تكملة او Reboot، بينما هناك جزء آخر يعتقد انه سيكون على شكل سلسلة حلقات، واخيرا سيكون هناك إعادة اصدار لاحد أجزاء السلسلة Remake والذي تحدثت عدة بأنه الجزء الثاني Silent Hill 2.

في كل الاحوال، لم يتبقى الكثير حتى موعد الاعلان الرسمي هذا الاسبوع حيث سنكون معكم في تغطيتنا المستمرة لاخر التطورات والتحديثات فكونوا معنا..

المزيد حول السلسلة:

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button