اكتشاف دليل مخفي حول عودة تحديات السطو Heist للعبة GTA Online..

قبل نهاية 2022!

يبدو اننا على موعد مع عودة تحديات السطو Heist Challenges من جديد في لعبة GTA Online بعد ان اكتشف اللاعبين دليل سري تم زرعه بواسطة روكستار.

تعتبر مهمات السطو من اكثر المهمات التي يفضلها اللاعبين في GTA 5، حيث يتم تكليفهم لانجاز سلسلة من المهمات المتتالية بحيث يحصلوا في النهاية على الجائزة الكبيرة والكثير من المال.

اما تحديات السطو او Heist Challenges التي اعادت احياء اجواء التحدي في لعبة GTA Online، تقدم للاعبين مهمات سرقة وسطو يمكن الخوض فيها بطريقة تعاونية من اجل جمع اموال كبيرة على مدار 7 ايام، في عام 2020، تمكن اللاعبين من جمع اكثر من 200 مليار من عملة اللعبة من خلال هذه التحديات.

الان وبعد ان قام احد ابرز المسربين Tez2 الذي يمتلك ثقة كبيرة بين مجتمع العاب روكستار بتشويق المتابعين حول اكتشاف جديد تم التوصل اليه يشير بشكل قوي الى اننا على موعد مع عودة جديدة لتحديات السطو قبل نهاية هذا العام 2022.

المسرب تمكن للوصول الى دليل عودة Heist Challenges من خلال فحص ملفات Newswire page المنصة الاخبارية الخاصة بشركة روكستار. حيث تم اكتشاف اشارات الى شيء يدعى Heist Challenge 2022 كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Image
مصدر الصورة: Tez2

يذكر ان روكستار قد قامت مؤخراً باصدار تحديث الهالوين الذي جلب معه العديد من المركبات الجديدة بالاضافة الى نمط لعبة Adversary mode جديد، الا ان المحتوى كان متواضع حيث بدأ اللاعبين يتطلعون الى ما هو قادم للعبة في المستقبل.

بينما بدأت هذه التسريبات تثير الكثير من الجدل حول ما تجهزة روكستار لجمهور GTA Online خلال الفترة القادمة، ما زال المطور صامت بشكل كامل.

في كل الاحوال ما زال هناك شهران في عام 2022، وربما يكون محتوى تحديات Heist Challenges الجديد هذا مخطط ليصدر ضمن تحديث الشتاء الذي لم يكشف عنه حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

المزيد حول لعبة GTA

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button