مطور NFS Unbound يكشف سبب عدم إطلاقها على الجيل السابق..

كشف فريق التطوير Criterion السبب الرئيسي وراء عدم إطلاق لعبة NFS Unbound على أجهزة الجيل السابق. حيث كان ينوي تقديم أفضل تجربة ممكنة من اللعبة على أجهزة الجيل الحالي.

لعبة NFS Unbound أصبحت متاحة الآن على أجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. حتى هذه اللحظة لم تصدر العديد من مراجعات وتقييمات اللعبة بسب تأخر وصول الأكواد الخاصة بها إلى المواقع وصناع المحتوى.

في مقابلة أجراها موقع Traxion مع كيران كريمينز المديو الإبداعي للعبة. حيث تحدث فيها هذا الأخير عن سبب عدم إطلاقها على أجهزة الجيل السابق وعلل بما يلي ذكره:

كنا نريد تقديم أفضل تجربة ممكنة، وعلى هذا النحو قررنا تطوير اللعبة لأجهزة الجيل الحالي فقط.

عند تشغيل اللعبة بدقة 4K وسرعة 60 إطارًا في الثانية ودعم HDR فستحصل على لعبة سباقات مختلفة تمامًا. أضف إلى ذلك نظام الفيزياء الجديد، ونظام التحكم والمعالجة الجديد، والتأثيرات الجديدة والرسومات الجديدة.

أشعر أن أي شخص سيقوم بتجربة اللعبة سيتفهم ذلك على الفور.

أوضح كيران في النهاية أنه يفضل إصدار اللعبة لكل المنصات المتاحة وليست أجهزة الجيل السابق فقط. لكن فريق التطوير إستهدف تقديم أفضل لعبة سباقات ممكنة من خلال استغلال إمكانيات المنصات الجديدة.

كانت Need for Speed Unbound قيد التطوير منذ 2020 على الأقل، وهي تقدم العديد من العناصر التي كان يتمناها المعجبون خلال السنوات الماضية. فبالإضافة إلى التركيز الشديد على سباقات الشوارع، تتضمن اللعبة طور لعب فردي أوفلاين وميزة اللعب المشترك (لكن ليس التقدم المشترك).

كما تستمر بالتركيز على السيارات بحد ذاتها، مما يعني أنه سيتم التخلص من منظور قمرة القيادة، مع إضافة الكاميرات على غطاء المحرك وممتص الصدمات.

نذكر أننا نقوم حاليًا بتجربة اللعبة، لذلك انتظروا مراجعتنا لها في أقرب وقت ممكن. وحتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم لتقييم الذي ستحصل عليه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button