يبدو ان نافذة اطلاق لعبة Death Stranding 2 قد تسربت الى الانترنت

لم تكن مفاجئة كبيرة لكنها اسعدت الكثيرين عندما قام المطور المحبوب كوجيما بالكشف عن Death Stranding 2، الجزء الثاني من لعبته الغامضة.

كوجيما قام بالكشف عن اللعبة من خلال فيديو يعمل في الوقت الفعلي على جهاز بلايستيشن 5 كون اللعبة من نشر سوني وستكون حصرية على منصتها الحالية. لكن فيديو الكشف الاول عن اللعبة لم يحمل معه موعد للاطلاق او حتى السنة التي ستصدر فيها اللعبة.

ربما كانت التطلعات بأن اللعبة ستصدر العام القادم 2023، لكن حسب اخر التسريبات يبدو ان اللعبة لن ترى النور قبل عام 2024.

فرانك اليبرتي، احد المصممين البارزين في استديو PlayStation Visual Arts ومن خلال حسابه الخاص على منصة ArtStation فقد ظهر بأن موعد اطلاق اللعبة سيكون في وقت ما من عام 2024. بعد ان بدأت المستخدمين في تداول هذا الموعد على الانترنت تم ازالة سنة الاصدار من الحساب، لكن ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت.

death-stranding-2-and-sony-s-new-first-person-shooter-will-be-released-in-2024_1.png

لا نعرف كيف يمكن لمطور او مصمم خارج اطار شركة Kojima Productions على علم بموعد اطلاق لعبة Death Stranding 2، لكن لا ننسى ان كوجيما يتلقى الدعم الكامل من سوني واستديوهات بلايستيشن لذلك قد يكون هناك ترويج داخلي للموعد المقترح للاطلاق.

في هذه الاثناء وبعد الكشف الرسمي عن اللعبة، سيبدأ كوجيما وفريقة بتكثيف الترويج للعبة، واول هذه المرحلة هو توفير الجزء الاول Death Stranding للتحميل مجاناً عبر متجر ايبك لمدة 24 ساعة. يبدو ان كوجيما يريد ان يوسع دائرة اللاعبين الذين يمكنهم التعرف على اللعبة وتشويقهم للجزء التالي.

المزيد حول Death Stranding 2

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button