المؤدي الصوتي لشخصية Raiden في Metal Gear يلمح عن إعلان قريب

يبدو أننا اقتربنا من الكشف عن لعبة Metal Gear Remake، فبعد سلسلة من الإشاعات والتسريبات حصلنا أخيرًا على مصدر موثوق يلمح عن قدوم الريميك. المؤدي الصوتي لشخصية Raiden في اللعبة الأصلية لديه ما يقوله حول هذا الأمر.

في أخبار سابقة انتشرت قبل يومين، ادعى أحد المواقع متوسطة الخبرة أن الكشف عن Metal Gear Remake سيتم خلال النصف الأول من العام الحالي. الموقع ذكر أن النافذة المتوقعة لهذا الإعلان الضخم قد تكون خلال الفترة الواقعة بين شهر فبراير ومارس القادمين من هذا العام.

الآن تصبح الأمور أكثر وضوحاً، حيث رد ممثل شخصية Raiden في اللعبة الأصلية على تساؤل أحد اللاعبين عبر تويتر. حيث طلب أن يبقى مجتمع اللاعبين متأهب لإعلان مثير خلال الأسابيع القادمة كما نشاهد أدناه.

يقال أنه لا دخان بلا نار، الإشاعات أو التسريبات لا تخرج عادةً من العدم. لذلك من المتوقع بشدة أن يكون عنوان الطرف الثالث هذا حصري لمنصة بلايستيشن وسوني. فكما ذكرنا في خبر آخر، عاد المسرب المعروف The Snitch ليؤكد أن سوني ستطلق ما يقارب 3 حلقات من State of Play. هذه الأحداث ستكون متعلقة بإعلانات عن ألعاب قادمة من استديوهات خارجية.

الأمر الذي يتوافق مع التسريبات السابقة وتصريح الممثل الصوتي عندما قال “في الأسابيع القادمة”. لأن سوني وإشاعة إقامة حلقاتها من الحدث ستكون في شهر فبراير القادم.

ما هو رأيكم أنتم متابعينا بهذا التلميح الواضح حول ريميك اللعبة المنتظرة Metal Gear. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button