تسريب تاريخ إصدار وسعر لعبة Crash Team Rumble عبر الإنترنت

أعلن الناشر العملاق Activision بالتعاون مع أستوديو التطوير Toys for Bob عن لعبة كراش الجديدة وهي لعبة Crash Team Rumble، خلال حفل جوائز العام The Game Awards 2022 المنصرم.

Crash Team Rumble هي لعبة حركة ومعارك ديناميكية في الوقت الفعلي من منظور الشخص الثالث من نوع PVP، حيث يتغلب اللاعبون على الحيل البيئية أثناء جمعهم للنقاط، حيث يمكن للاعبين تنفيذ هجمات الدوران المعروفة لضرب الفواكه من منافسيهم، بالإضافة الى تعزيز تقييماتهم أو نقاطهم الخاصة خلال هذه العملية. تركز لعبة كراش الجديدة على التحديات الجماعية من نوع 4 ضد 4 وتتطلب من اللاعبين جمع معظم فاكهة wumpa الشهيرة من أجل الفوز بالجولة.

أحد مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي Twitter نشر عبر حسابه لقطة شاشة لصفحة المتجر البريطاني Hit على الإنترنت، والذي ربما أشار إلى تاريخ إصدار اللعبة المنتظر، وبحسب ما ظهر فإن اللعبة سوف تصدر في تاريخ 4 أبريل 2023.

يبلغ سعر اللعبة كما يظهر 64 جنيهًا إسترلينيًا لنسخة بلايستيشن 5، وهو سعر يبدوا مرتفع الى حد ما، حيث أنه يعتبر في العادة سعر موجه لمشاريع ألعاب AAA الضخمة على الجيل الجديد داخل المملكة المتحدة. على كل حال، من المقرر إطلاق اللعبة خلال هذا العام عبر أجهزة الجيل الحالي والماضية PS5 و PS4 و Xbox One و Xbox Series. ولا أخبار حتى الآن على نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button