لعبة و شخصيه | فينوم سنيك Metal Gear Solid..

متى ظهر و كيف انتهى

ساغير اليوم اعزائي عن موضوع الاسرار وسابدا بقصص الشخصيات لضيق الوقت لدي سابدا اليوم بقصة شخصية احبها في سلسلة ميتل قير وهي شخصية فينوم سنيك فلنبدا.

فينوم سنيك باختصار: هو جندي عادي كان معجب بشخصية البيج بوس انضم الى منظمة جنود بلا حدود او MSF عام 1974, لم يذكر عنه الكثير الا انه ولد عام 1932 في ولاية كالفورنيا الامريكيه و قال عنه بيج بوس: كان دائما افضل الرجال الذين حصلنا عليهم.

ومرت الايام واصبح فينوم من افضل جنود بيج بوس وكان دائما معه في مهماته وكانت احدى هذه المهمات هي انقاذ الطفل تشيكو و اخته باز وكان على بيج بوس انقاذهم وعندما فعل ذلك تفاجأ بان باز قد زرع بداخلها قنبله استطاع فينوم سنيك بخبرته بالطب من اخراج احد من القنبلتين وبقيت واحدة لم ينتبه لها فينوم من ما اجبره على ان يلقى بباز من الطائره حتى ينفذ الجميع ولكن شدة الانفجار استطاع ان يصيب الطائرة مما ادى الى اصابة فينوم بي 108 شظية من اسنان وعظام بشر موجودة بجسمه وشظية براسه تؤثر على بصره وتسبب له هلاوس وعمى الوان و لولا حماية فينوم سنيك لبيج بوس كان بيق بوس قد مات.

بعد ذلك دخل فينوم و بيج بوس في غيبوبة لمدة 9 سنين في هذه المدة اتفقوا شخصين هما زيرو و اوسلوت  بان يبقى بيج بوس  مختفي  عن الانظار بينما يتم استخدام فينوم بعد اخضاعة لعمليات تجميل ليحل محل البيج بوس.

صورة مسربة من ملفات PC ويظهر فيها فينوم سنيك قبل عملية التي حولته الى بيق بوس

يقال بان فينوم سنيك من المفترض ان يموت في المستشفى و لكن بيج بوس واوسلوت رفضوا هذا الشي, ايضا لم يذكر اسم فينوم سنيك الحقيقي عند ولادته لكن الطبيب بالمستشفى قال ان اسمك هو ايهاب وهو اسم وهمي فقط لكن فينوم له اسماء كثيرة مثل: بيج بوس الوهمي، V، فينوم سنيك، ايهاب، المسعف.

فينوم سنيك انتهى امره على يد سوليد سنيك عام 1995.

فريق VGA4A

تقيم الالعاب ستكون مهمة فريق VGA4A (زكريا احمد/عبد الرحمن الرملي) الذي سيتولى اعضائه تجربة الالعاب التي تصلنا من ممثلي الشركات الناشرة و عمل مراجعة كاملة لها بعد المشاورة و اختيار الاجابيات و السلبيات و التقيم النهائي لها..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock