إشاعة: لعبة Starfield أصبحت قابلة للعب منذ البداية حتى النهاية..

مما يعني جاهزيتها وقرب إطلاقها..

بعد حدث Xbox & Bethesda Developer Direct الناجح، تتجه الأنظار الآن إلى Starfield. حيث تم تأكد إصدار اللعبة من قبل Bethesda في النصف الأول من العام الجاري وسيكون لها عرض منفصل في وقت ما.

استجابةً لتاريخ الإصدار 23 مارس على موقع CD Keys، كشف Jez Corden من Windows Central أن تاريخ إطلاق لعبة Starfield لم يتم تحديده بعد. وقالت “مصادر موثوقة” تحدثت شريطة عدم الكشف عن هويتها أن اللعبة قابلة للعب بالكامل من البداية إلى النهاية.

قيل أيضًا أن اللعبة استغرقت كل هذا الوقت في التطوير والتأجيل نظرًا لأنها “شاسعة حقًا، وتشمل أنظمة نجمية متعددة”. لذلك فإن الجهد المبذول في تشطيبها سيكون عملاقًا بلا أدنى شك.

بيثسدا صرحت في أكثر من مناسبة أن مشروع ستارفيلد هو الأكبر والأكثر طموحًا لها في تاريخ أستديوهاتها. هذا العنوان الحصري لمايكروسوفت سيكون منافس كبير لألعاب الفضاء الأخرى وكما قلنا سننتظر الحدث المخصص لها قريبًا.

زعم حساب Bethesda اللاتيني على Instagram مؤخرًا أنه سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الخاص باللعبة “قريبًا جدًا”. مع التزام مايكروسوفت و Xbox بتحديثات أكثر تكرارًا، قد يحدث هذا العرض المنتظر في الأشهر المقبلة.

على أية حال سيخبرنا الوقت، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل. نذكر بأن لعبة Starfield قادمة إلى Xbox Series X / S والحاسب الشخصي كما ستتاح منذ اليوم الأول على خدمة Game Pass.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button