لعبة Among Us تشوقنا بتعاونها الجديد مع Destiny 2 ..

تعاون جديد يثير فضول محبي Among Us و Destiny 2

كشف المطور Innersloth على حساب تويتر الرسمي للعبة Among Us شيء جديد تمامًا مصحوبًا بتعاون جديد. من الواضح خلال هذا المنشور أنه إشارة واضحة لتعاون جديد مع لعبة Destiny 2.

تتميز التغريدة التي أثارت فضولنا أيضًا بصورة تشير بشكل صريح لتعاونها مع لعبة إطلاق النار Destiny 2 مع كلمات مثل “Eyes up، crewmate” تحاكي بشكل واضح لما يقال داخل اللعبة حيث يقال دومًا “Eyes up، Guardian” للتحذير من عدو أو ما شابه.

بالطبع هذا ليس التعاون الأول للعبة Among Us مع أعمال ترقيهية أخرى، حيث رأينا تعاون بينها وبين فورتنايت مسبقًا وكان الهدف منه هو وضع أزياء خاصة في لعبة Fortnite. نقطة التعاون في الألعاب المجانية مهمة جدًا لجعل اللعبة تنتعش بشكل مستمر.

على ذكر Destiny .. نذكر أن الفريق أصبح مملوكًا بالكامل لشركة سوني حيث تم الاستحواذ عليه العام الماضي. بينما ظهرت تقارير في جديدة تشير الى أن الأستديو يعمل على مشروع جديد تحت قبة إدارته الجديدة بالتعاون مع استديوهات أخرى. مشاريع المطور Bungie يحوم حولها الكثير من الغموض، وكانت هناك شائعات عديدة حول نفس الشيء، وهو عنوان تنافسي جديد.

تستعد لعبة Destiny 2 حاليًا لإصدار التوسعة الضخمة القادمة. ستجعل التوسعة التي يطلق عليها اسم Lightfall اللاعبين في مواجهة قوى الظلام في مكان جديد اسمه Neomuna. محتوى Destiny 2: Lightfall قادم إلى أجهزة PS4 , PS5 , Xbox One , Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في يوم 28 فبراير. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button