تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 3 متوفر الان للتحميل، اليك اهم خصائصه

نعم هذا صحيح.. تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 3 اصبح متاح الان للتحميل، التحديث متاح في جميع اقطار العالم ولكل من ما زال يستخدم الجهاز حتى الان.

التحديث الجديد يحمل رقم 4.90 ويبلغ حجمه 200 ميجا فقط، بينما وحسب ما تم الافراج عنه من تفاصيل فهو يعمل على تحسين اداء النظام.

يذكر ان اخر تحديث صدر للجهاز كان في شهر مايو من العام الماضي 2022. لحسن الحظ حجم التحديث صغير ولن يستغرق الكثير من الوقت قبل ان يرجعك الى العابك الكلاسيكية اذا كنت مازلت عالق في تلك الحقبة.

نتوقع ان يكون دور هذا التحديث هو معالجة بعض الثغرات الامنية التي يستخدمها المخترقين لتشغيل الالعاب والوسائط المقرصنة. بينما سيعمل كذلك على تحسين الاداء في بعض او ربما جميع الالعاب التي ما زالت متاحة على النظام.

من يعتقد ان الجهاز اصبح قديم الان، فبحسب موقع Howlongtobeat، تبين أن جهاز بلايستيشن 3 كان من ضمن أكثر الأحهزة التي تم اللعب بها العام الماضي. حيث توفق على أجهزة مايكروسوفت الحالية ولكنه لم يكن في المركز الأول.

أكثر الأجهزة التي تم اللعب بها من قبل اللاعبين في 2022:

  1. الحاسب الشخصي.
  2. بلايستيشن 4.
  3. نينتندو سويتش.
  4. بلايستيشن 5.
  5. اكس بوكس وان.
  6. بلايستيشن 3.
  7. اكس بوكس سيريس.
  8. اكس بوكس 360.
  9. نينتندو 3DS.
  10. بلايستيشن 2.

من الطبيعي أن يتفوق جهاز بلايستيشن 4 على باقي الأجهزة كونه الأكثر مبيعًا وحتى هذه اللحظة توجد نسبة كبيرة لم تحصل على جهاز بلايستيشن 5.

حتى أن هناك لاعبين لأجهزة اكس بوكس وان أكثر من أجهزة اكس بوكس الحالية. لكن من الغريب أن نرى جهاز بلايستيشن 3 الذي صدر قبل قرابة 20 عام يتفوق على المنصات الحديثة. وربما يكون هذا دافع قوي لجعل سوني تهتم في اصدار تحديثات جديدة للجهاز بعد مرور كل هذا الوقت.

المزيد حول بلايستيشن 3

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button