5 أفكار هامة للعبة eFootball 2023 يجب على كونامي وضعها في Master League

أكدت شركة كونامي في وقت سابق، أن طور التدريب الشهير Master League سيعود إلى سلسلة كرة القدم eFootball 2023. وحتى موعد صدورها نريد أن نشارككم هنا، 5 أفكار هامة يجب على المطور الياباني وضعها في الحسبان حين إصدار وضع اللعب الجديد.

تم إنشاء Master League مرة أخرى عندما كانت eFootball تُعرف باسم Pro Evolution Soccer وتسمح لك بالتحكم في أي فريق في اللعبة وإدارتها مهما كانت المدة التي تريدها، إلى حد ما على غرار نمط المهنة في FIFA.

5 أفكار هامة يمكن تطبيقها في eFootball 2023 Master League

  1. تحسين وتوسيع وضع التعديل Edit
  2. ترتيب مظهر اللاعب واسمه بشكل عشوائي عند اعادته
  3. نظام الكشافة الجديد والمحسن
  4. تكتيكات وخطط لعب متعمقة
  5. مشاهد سينمائية متقنة

مع عدم إصدار وضع اللعبة هذا حاليًا، ينتظر مجتمع اللعبة بفارغ الصبر أي تفاصيل جديدة حوله، ولكن للأسف في الوقت الحالي، لا يوجد أي تفاصيل.

لهذا السبب فكرنا في منح جماهير Master League جرعة صبر من خلال إبداء رأينا حول ما يمكن أن يجعل وضع اللعبة هذا أكبر مما كان عليه بالفعل.

5- مشاهد سينمائية متقنة

الآن بعد أن أصبح لدينا جيل جديد من من الاجهزة المنزلية مثل PS5 و Xbox Series X/S، لا يوجد عذر لمطوري الألعاب لعمل مشاهد رديئة في ألعابهم. مع الرسومات المذهلة، فإن المشاهد المناسبة، مع سرد جيد، هي طريقة بسيطة لتحسين Master League بشكل كبير.

4- تكتيكات وخطط لعب متعمقة

لا نريد أن يسمح Master League للاعبين فقط باختيار التشكيلة عندما يتعلق الأمر بالتكتيكات؛ يجب أن يكونوا قادرين على تعديل التكتيكات بطريقة مفصلة للغاية.

سيعطي هذا وضع اللعبة الجديد إحساس أكثر واقعية كما سيجعل مستوى صعوبة Master League أكثر حيث سيحتاج اللاعبون إلى إتقان تكتيكاتهم بشكل صحيح اعتمادًا على الجانب الذي يواجهونه.

3- نظام الكشافة الجديد والمحسن

مع الطريقة التي يتم بها إنشاء ألعاب كرة القدم الآن، يبحث اللاعبون عن اللاعبين ذوي المستوى العالي في بداياتهم وكذلك اللاعبين الشباب الصاعدين.

لجعل هذا العمل جيدًا، تحتاج Master League إلى السماح للاعبين بالحصول على نظام استكشافي جيد، حيث سيعود الكشافة بتقارير متعمقة تكشف أكثر من مجرد عمر اللاعب وتقييمه.

يجب أن يسلط الضوء على الإحصائيات الرئيسية الأخرى، بالإضافة إلى شخصية اللاعب وكيف يعمل داخل الفريق للتأكد من أن المديرين يختارون اللاعب المثالي لتشكيلتهم.

2- ترتيب مظهر اللاعب واسمه بشكل عشوائي عند اعادته

أحد الأشياء التي تشتهر بها eFootball 2023 Master League هو إعادة اللاعبين المتقاعدين إلى اللعبة. يمكن للاعبين مثل ليونيل ميسي مثلاً أن يتقاعد في موسم 2025/26، لذا فإن اعادته من جديد على شكل نجم شاب يتمتع بإمكانيات هائلة سيكون امر ممتع.

من السهل العثور على هذه “المستجدات” نظرًا لحقيقة أنها ستظل تحتفظ بنفس الجنسية والمظهر. يجب أن يقوموا بترتيب هذه السجلات بشكل عشوائي بأسماء ومظاهر وأحجام مختلفة لجعل العثور عليها أكثر صعوبة.

1- تحسين وتوسيع وضع التعديل Edit

في الإصدارات القديمة من Master League، كان اللاعبون قادرين على تعديل مجموعات وشارات النادي الذي قاموا بإنشائه.

الآن، مع ظهور الألعاب الرياضية وصناعة الألعاب ككل، يجب منح اللاعبين فرصة لتحرير المزيد في اللعبة. سيكون من المدهش أن يتمكن اللاعبون من تعديل ملاعبهم ولوحات النتائج والمسابقات و tifos الجماهير وغير ذلك الكثير.

هذه اهم التغييرات التي نعتقد انها ستقدم نقلة رائعة في وضع اللعب Master League عند توفيره في لعبة eFootball 2023 في المستقبل. لكن يمكنك دائما ان تبدي رأيك من خلال قسم التعليقات بالاسفل وتشاركنا تطلعاتك حول هذا الوضع المنتظر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button