احصل على 1000 نقطة مجانية في لعبة eFootball 23..

امس انطلقت بطولة كأس eFootball 23 Championship Pro التي تمثل عودة المنافسة السنوية التي نمت باستمرار مع مرور كل عام.

أعلنت شركة Konami بالفعل عن الكثير من المعلومات حول المسابقة القادمة. والتي تضم بعض أكبر أندية كرة القدم في العالم الذين أعلنوا بالفعل قوائمهم الرسمية. علاوة على ذلك، مع حدث كحدث LAN، ستكون الشدة أعلى بكثير من المباريات السابقة التي أقيمت أثناء جائحة Covid.

مواعيد بطولة eFootball 23

  • الجولة الأولى: 11 فبراير 2023
  • الجولة الثانية: 4 مارس 2023
  • الجولة الثالثة: 18 مارس 2023
  • الجولة الرابعة: 8 أبريل 2023
  • الجولة الخامسة: 22 أبريل 2023
  • الجولة السادسة: 13 مايو 2023
  • الجولة السابعة: 27 مايو 2023

في النهاية، ستكون هناك مرحلة خروج المغلوب التي ستنطلق يوم 24 يونيو (6) من هذا العام وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها في وقت لاحق.

جوائز وهدايا البطولة لن تكون محصورة فقط للمشاركين فيها، بل ايضا بمكنك انت وانت جالس في بيتك الحصول على مكافأت مجانية. وذلك من خلال مشاهدة المنافسات عبر منصات البث المحددة والحصول على 1000 نقطة من نقاط eFootball 23.

كل ما عليك فعله هو ان تدخل الى البث المباشر من خلال بنرات الاعلانات التي تظهر دخل اللعبة وانت تلعب. بمجرد ان تصل الى البث المباشر سيتم على الفورة مكافأت بـ 1000 نقطة ستضاف الى حافظتك في اللعبة.

اذا لم تكن محظوظ في مشاهدة بث المنافسة في اليوم الاول، فلا تقلق، فيمكنك مشاهدة بثوث باقي ايام البطولة حسب الجدول بالاعلى وستحصل كل يوم على 500 نقطة. تذكر ان شرط الحصول على النقاط هو ان تضغط على بانر اعلان البطولة من داخل اللعبة.

Image

كيف يمكن متابعة البطولة؟

النسخة الاحترافية من هذه البطولة التي تضم لاعبي الرياضات الإلكترونية الكبار الذين تم التعاقد معهم لاندية كرة القدم المحترفة، سيريد الكثيرون مشاهدة المباريات والتعرف على الفريق الذي سيصل الى القمة.

الكثيرين سيرغبون في مشاهدة هذا الحدث حيث شهد موسم 2022 حضور اكثر من 12 مليون شخص لمشاهدة المنافسة.

لمشاهدة بطولة eFootball Championship Pro 2023، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى قناة اليوتيوب التي تحتاجها وهي play_efootball. حيث يمكنك مشاهدة هذه البطولة باكملها مجانًا!

لكن اذا كنت ترغب في الحصول على النقاط 1000 فعليك ان تتوجهة الى مشاهدة البث المباشر من داخل اللعبة مباشرة.

كونامي في هذه الاوقات تستعد للكشفت عن موعد تحديث eFootball 2023 رقم 2.4 والذي سيكون متاح ابتدأ من يوم الخميس القادم 16 فبراير الجاري. لم يتم تحديد ساعة توفر التحديث او التفاصيل الدقيقة ولكن تم التأكيد على بعض العناصر التي ستحصل على توسعة وتعديل، والتي يمكنك الاطلاع عليها في تقريرنا التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button