مبيعات Resident Evil 4 تكسر رقم قياسي اخر وطور المرتزقة اصبح متاح للجميع

يبدو ان كابكوم تريد ان تتفاخر بشكل مبكر من خلال مبيعات لعبة Resident Evil 4 التي كشفت عنها للمرة الثانية منذ اطلاقها قبل اسبوعين.

مؤخراً، شاركتنا الشركة ارقام المبيعات للعبة خلال اول 48 ساعة من الاطلاق، حيث تمكنت اللعبة من بيع 3 مليون نسخة. لكن اليوم تعود كابكوم لتشاركنا مبيعات اللعبة خلال اول اسبوعين من الاصدار والتي يبدوا انها تنموا بشكل متسارع.

حسب بيان رسمي، فقد تمكنت لعبة Resident Evil 4 من بيع اكثر من 4 مليون نسخة منذ اصدارها قبل اسبوعين من الان.

هذه الارقام تبشر بأننا امام انجاز جديد تستعد كابكوم لتحقيقة من خلال اعادة اصدار عناوينها الكلاسيكية السابقة. ويبدو ان الامر يحقق نجاح يفوق توقعات الشركة، خاصة مع الجزء الرابع الذي بدأ يكسر جميع الارقام القياسية التي سجلتها عناوينها السابقة.

مقارنة مبيعات Resident Evil 4 Remake مع اجزاء السلسلة السابقة

  • لعبة Resident Evil Village باعت 3 مليون خلال 5 ايام
  • لعبة Resident Evil 3 remake باعت 2 مليون خلال 5 ايام
  • لعبة Resident Evil 2 remake باعت 3 مليون خلال 7 ايام
  • لعبة Resident Evil 4 Remake باعت 3 مليون خلال 2 يوم

مع هذا النجاح، ما زالت كابكوم متكتمة حول الخطوة التالي التي ستتخذها فيما يتعلق بالسلسلة. لا نعلم ما اذا سنكون على موعد مع ريميك اخرى مثل جزء Code Veronica، او ربما تكملة للسلسلة الاساسية من خلال الجزء التاسع الذي يشاع بانه تحت التطوير بالفعل منذ مدة.

اليوم، اصدرت كابكوم وضع اللعب الجديد “المرتزقة” او “Mercenaries” الذي يقدم تجربة بقاء من خلال اختيار اي من شخصيات السلسلة الجديدة او القديمة ومواجهة جحافل من الاعداء والقضاء على اكبر قدر منهم قبل ان ينتهي الوقت او يقضى عليك.

وضع اللعبة الجديد متاح الان لكل من يملك النسخة الاساسية من اللعبة حيث يمكن تحميله كتحديث اضافي بشكل مجاني.

اقرأ ايضاً

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button