اخبار ساخنة | رسالة سوني المشفرة تنكشف, العاب البلس المتوقعة, انتقادات لعبة Death Stranding و المزيد..

اسبوع حافل كالعادة بالكثير من الاخبار و المقالات التي يشاركها معكم فريق التحرير في موقع VGA4A بشكل اسبوعى, هنا في تقرير اخبار ساخنة سنضع امامكم اهم العناوين و الاخبار التي شهدت تفاعل كبير خلال الاسبوع الماضي وبدون اطالة دعونا نبدأ.

رسالة مشفرة من حساب بلايستيشن على تويتر تلمح لشيء ما قادم قريبا!!

شبكة البلايستيشن

بدأت حسابات بلايستيشن الرسمية على وسائل التواصل التلميح لشيء ما سيكشف عنه قريبا و بالفعل و بعد ساعات من هذه التلميحات كشفت سوني عن حدث State of Play الجديد و الذي سيتم بثة يوم الثلاثاء القادم 24 سبتمبر الجاري.

و من خلال بيان رسمي نشر عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت فقد تم التلميح الى ان الحدث سيقدم العديد من الاعلانات الجديدة و سيتم هذه المرة طرحة بشكل مختلف و جديد و سيمتد البث لما يقارب 20 دقيقة سيتم خلاله استعراض بعض العناوين الجديدة و محتوى خاص بعناوين بلايستيشن الصادرة.

التفاصيل

لعبة Death Stranding ستعاقبت على التحرش..

Death Stranding

تم الكشف خلال الايام القليلة الماضية عن تفاصيل كثيرة حول لعبة كوجيما المنتظرة Death Stranding مثل اسلوب اللعب و نظام الاستكشاف و المواجهات مع الاعداء في عالم اللعبة و كذلك الطريقة التي سيعمل بها نظام الانلاين و الذي سيجعل اللاعبين يتعاونون مع بعضهم البعض بطريقة مشابه لنظام العاب Souls و بلودبورن.

لكن من بين الاشياء الصغيرة التي وضعها كوجيما في لعبته هي القدرة على التلاعب مع سام بطل اللعبة في غرفته الخاصة leg اذا حاولت النظر الى بعض المناطق الحساسة فسوف يتحصل على لكمة قوية كعقاب لك.

شاهد الفيديو

حملة تخفيضات ضخمة تنطلق عبر متجر بلايستيشن..

متجر البلايستيشن

ليست حملة واحدة بل عدة حملات اطلقتها سوني عبر متاجر بلايستيشن الرقمية المختلفة تقدم من خلالها العديد من العناوين المميزة باسعار مناسبة للجميع و يمكنك الاطلاع على جميع حملات التخفيض الجديدة بالاسفل.

لعبة PUBG تواجه انحدار ضخم في عدد اللاعبين منذ اطلاقها عام 2017..

لعبة PUBG

شهدت اللعبة انخفاض كبير و حاد في عدد اللاعبين المتواجدين داخل السيرفرات الخاصة بها حيث انخفض العدد الى 500 الف لاعب, قد يرى البعض ان هذا الرقم مازال ضخم و هناك الكثير من الالعاب التي تسعى لتحقيق حتى نصف هذا الرقم و لكن الخطورة تكمن في مستوى الانحدار الذي حدث للعبة حيث تم تسجيل 3 مليون لاعب في نفس الوقت في افضل احوالها خلال فترة الاطلاق و ما بعد ذلك و لكن اللعبة بدأت تشهد انخفاض حاد خلال الاشهر الاخيرة و هذا دفع الشركة الى اتباع عدة وسائل جديدة مثل دعم اللعبة بعدد من الخرائط الجديدة و ايضا اعادة بناء خريطة Erengal من جديد بجانب تحديثات دورية تجلب لنا مواسم و تحديات و مكافأت جديدة.

التفاصيل

22 نقطة تفسر لنا الاستعراض الاخير للعبة Death Stranding..

من المقالات الجديدة التي نشرت على الموقع خلال الاسبوع الماضي كان عن لعبة Death Stranding و الذي يوضح لنا بعض النقاط التي تفسر لنا اسلوب اللعب و نظام الاستكشاف في اللعبة حيث قمنا بجمعها على شكل 22 نقطة يمكنك الاطلاع عليها هنــا.

إليكم العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر أكتوبر 2019..

بلايستيشن بلس المجانية

بخصوص العاب البلس المتوقعة للشهر القادم و التي سيكشف عنها مساء يوم الاربعاء القادم فمن المحتمل جدًا أن تختار سوني لعبة رعب لعنوينها الرئيسية للشهر القادم لأن الشركة دائماً ما تقوم بتقديم ألعاب مخيفة خلال عيد القدّيسين (الهالوين) في جميع أشهر أكتوبر الماضية. حيثُ في شهر أكتوبر لعام 2016 حصلنا على لعبة Resident Evil وفي العام التالي من ذات الشهر حصلنا على Amnesia: Collection وفي أكتوبر 2018 حصلنا على لعبة Friday the 13th: The Game. عادةً ما تقوم سوني بذلك لأغراض ترويجية في الصفحة الرئيسية من متجر البلايستيشن حيثُ يتم تضمين لعبة البلايستيشن بلس المجانية بقائمة الألعاب المرعبة التي يمكنك تجربتها خلال الشهر الأكثر رعباً في السنة.

التفاصيل

الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Call Of Duty Mobile للهواتف مع دعم اللغة العربية..

Call of Duty: Mobile

اعلنت اليوم شركة اكتفجن عن موعد اتاحة لعبة Call Of Duty Mobile للتحميل لمختلف منصات الهواتف الذكية بنوعيها الاندرويد و منصة ios و لحسن الحظ الموعد اقرب من ما نتوقع.

لعبة Call Of Duty Mobile ستتوفر للتحميل هلى متجر Google Play و متجر App Store في الاول من شهر اكتوبر (10) المقبل و الموافق للعام الحالي اي بعد اقل من اسبوعين من الان, حيث ان الشركة تتعاون مع شركة Tencent للحصول على اطلاق ناجح على غرار النجاح الذي حققته لعبة PUBG التي هي من نشر شركة Tencent الصينية ايضا.

التفاصيل

روكستار تعلن عن منصتها الخاصة للحاسب الشخصي Rockstar Games Launcher..

GTA V

اليوم و بشكل مفاجئ اعلنت روكستار عن منصتها الخاصة لتشغيل العابها على الحاسب الشخصي و ستحمل هذه المنصة اسم Rockstar Games Launcher حيث اصبحت الان متاحة للتحميل على اجهزة الويندوز.

المنصة الجديدة ستمكن اللاعبين من الحصول على الكثير من المميزات الخاصة و التي تمكنا من تلخيصها في النقاط التالية:

  • تشغيل الالعاب
  • الحفظ السحابي
  • الشراء من خلال متجر خاص
  • التحديثات التلقائية للالعاب المحملة

التفاصيل

لعبة PUBG تحصل على نظام ترقيات تجعلها اقرب الى لعبة Call of Duty و BF..

ببجي موبايل

في الاونة الاخيرة قام المطورين في شركة PUBG Corp باضافة نظام  Weapon Mastery و هو نظام قياس لمستوى الاسلحة الذي يمكن اللاعب من رفع مستوى اي سلاح يستخدمه من خلال انجاز تحديات مثل قتل عدد من الخصوم و الاصابة في الراس…هكذا و في النهاية سيحصل على مكافأت مثل نقاط XP و ترقية لهذه الاسلحة, و الان تم الاعلان عن القسم الثاني من هذا النظام و هو Survival Mastery.

الـ Survival Mastery هو نظام مشابه لنظام Weapon Mastery و لكن سيكون التركيز هنا على اللاعب نفسه حيث سيكون هناك مستويات خاصة يمكن للاعب الوصول اليها و ترقيتها من خلال اتمام عدد من التحديات المختلفة خلال اللعب حيث سيتم مكافأته بنقاط XP من شانها ان ترفع مستوى شخصيته و يحصل على مكافأت خاصة.

التفاصيل

اتهامات بان Death Stranding هي لعبة “محاكاة مشي” في عالم فارغ و كوجيما يرد..

Death Stranding

بينما حصلنا في الاونة الاخيرة على استعراضات طويلة لاسلوب لعبة Death Stranding و شاهدنا عالم اللعبة و نظام اللعب و التفاعل مع البيئة و بعض المعارك الا ان اللعبة بدأت تحصل على العديد من الانتقادات القوية حيث بدأ الكثير بتشبيهها بانها لعبة “محاكات للمشي” ليس اكثر بسبب عالمها الفارغ و مساحاتها الواسعة.

مطور و مخرج اللعبة هديو كوجيما تحدث من خلال مقابلة خاصة مع موقع Game Informer معلقا على هذه الانتقادات و ذلك من خلال تفسير الكثير من النقاط مثل نظام الاونلاين الذي سيربط اللاعبين بطريقة مختلفة و ايضا الهدف من جعل اللعبة تبدو شبه فارغة و التي ستشعر اللاعب بالوحدة طوال الوقت.

التفاصيل

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock