تعرف على عدد الساعات التي ستحتاجها لإنهاء لعبة Lord of the Rings: Gollum

لعبة Lord of the Rings: Gollum هي لعبة فيديو منتظرة تم تطويرها من قبل استوديو Daedalic Entertainment، وهي لعبة ستكون مقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة سيد الخواتم، وستركز احداث القصة بشكل خاص على شخصية جولوم ومواجهته في صراع داخلي مع شخصية Smeagol.

تم تأجيل اللعبة 3 مرات، حيث أعلن المطور تأجيل اللعبة من سبتمبر 2022 إلى وقت لاحق من 2023، والآن أصبح رسمياً من المقرر صدورها في تاريخ 25 مايو من العام الجاري على أجهزة الحاسب الشخصي بجانب منصات بلايستيشن وأكس بوكس، ومن المقرر أيضاً أن تصدر نسخة Switch في وقت لاحق من العام.

اللعبة تركز على شخصية “جولوم” الشهيرة من رواية وسلسلة أفلام “سيد الخواتم”، حيث تتمحور قصتها حول رحلة جولوم، الكائن النصف هوبيت والنصف جني، والذي يسعى للعثور على الحلقة الواحدة “الخاتم” في رحلته في أرض ميدل إيرث، ولذلك سيكون عليك إمضاء ما يقرب من 20 ساعة من أجل إكمالها بناءً على تصريحات منتج اللعبة هارالد ريجلر، حيث قال:

اللعب بشكل بطيء ودون عجلة مع استكشاف البيئات التي تم تصميمها بشكل رائع مع الاستماع إلى معظم الحوارات سيستغرق منك حوالي 20 ساعة.

سيتمكن اللاعبين المتحمسين من إكمال اللعبة بشكل أسرع من ذلك، لكننا ننصح الجميع بأخذ وقتهم من أجل الاستمتاع بعالم وبيئة الأراضي الوسطى.

على كل حال، نحن نعلم أن اللعبة ستتيح لنا التجوال في العالم المفتوح واستكشاف المناظر الطبيعية المثيرة ومواجهة التحديات المختلفة. واحدة من أبرز العناصر في اللعبة هي الركض والقفز والتسلق، حيث يتم استخدام قدرات جولوم الفريدة للتحرك عبر البيئة بشكل مميز.

اقرأ أيضاً.. مطور The Lord of Rings Gollum يبرر وضع لغة “Sindarin” في الإصدار الخاص

سيكون هناك أيضًا تحديات وأعداء يجب التغلب عليها، بما في ذلك العفاريت والمخلوقات الأخرى التي تعيش في عالم الآراضي الوسطى. من المتوقع أن تقدم لعبة Lord of the Rings: Gollum تجربة فريدة للعب اللاعبين في عالم خيالي محبوب، وستستكشف شخصية هذا المخلوق الغريب الأطوار بعمق أكبر وتسلط الضوء على قصته الفريدة وتحدياته الداخلية والخارجية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button