استوديو CD Projekt Red يُسرح 29 موظف من مشروع Project Sirius

جاء هذ أعقاب خطط الإستوديو لتقليل التكلفة في بداية الإنتاج..

أعلنت شركة CD Projekt Red مؤخرًا عن “إطار عمل جديد” لمشروع Sirius التابع لاستوديو The Molasses Flood أيضًا ، وهو جزء من سلسلة The Witcher. بينما بدا هذا وكأنه أخبار جيدة بعد أن أعادت الشركة تشغيل المشروع على ما يبدو، بدأ العديد من الموظفين في التغريد بعد فترة وجيزة من تسريحهم.

أكد استوديو CD Projekt Red لموقع PC Gamer أن 29 شخصًا وللأسف معظمهم من The Molasses Flood قد غادروا الفريق. قال ممثل عن الشركة أنه نظرًا لتغير المشروع تغير أيضًا تكوين الفريق الذي يعمل عليه من الجذور لخلق أكثر بيئة مناسبة للمشروع ونتيجة لذلك، عانى 21 من أعضاء الفريق في الولايات المتحدة وثمانية في بولندا من موجة التسريح تلك.

العدد الذي تم تسريحه كبير جدًا مع الأخذ في الاعتبار أن Project Sirius شارك فيه أكثر من 60 مطورًا عند الإعلان عنه لأول مرة. ومع ذلك عند مناقشة قرارها في مارس لإعادة تقييم تطوير العنوان قال المدير المالي “بيوتر نيلوبوفيتش” أنه من الأفضل خفض التكاليف في هذه المراحل المبكرة من الانتاج أو على الأقل بدء المشروع من البداية إذا تطلب الأمر لذلك، قد تكون عمليات التسريح جزءًا من إجراءات خفض التكاليف تلك.

لا يحتوي Project Sirius على أي موعد إصدار أو منصة معلن عنها. مع هذه التغييرات يمكن أن يكون العنوان أبعد بكثير مما كنا نتوقع حتى. على أي حال ترقبوا المزيد من الأخبار خلال السنوات القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button