لعبة eFootball 2023 تصل الى الهدف رقم 200 مليون وجوائز رمزية بمناسبة ذلك

عشاق الساحرة المستديرة ولعبة كرة القدم التي تكبر معنا يوماً بعد يوم eFootball 2023 متشوقين دوماً لمعرفة آخر أخبارها، والسبب في ذلك لتمتعها بتجارب واقعية ومثيرة لعشاق الرياضة الأكثر شعبية في العالم. سواء كنت ترغب في اللعب بفرقك المفضلة أو بناء مسيرة لاعب ناجح، فإن ستوفر لك الفرصة للتألق والاستمتاع.

شاركناكم قبل أيام قليلة قيام المطور شركة كونامي بالكشف عن تفاصيل تحديث الموسم 5 للعبة كرة القدم eFootball 2023 الذي سيحمل اسم “المواجهة الأوروبية”، حيث ستستمر فعالياته ابتداءً من تاريخ 11 مايو وحتى 3 اغسطس من هذا العام 2023.

احتفلت شركة كونامي مؤخراً بالهدف رقم 200 مليون ضمن “Goal Rush” منذ إصدار السلسلة بحلتها الجديدة، حيث تم تحقيق الهدف الأول بمعدل 60 مليون هدف هلال العام الماضي، والآن تم تحقيق الهدف الثاني المتمثل بتحقيق 200 مليون هدف من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وبذلك سيكون هناك هدف ثالث مسطر وهو تسجيل 400 مليون هدف. هذا الرقم بالتأكيد لن يكون صعباً على محبي السلسلة.

بهذه المناسبة، أعلنت كونامي عن إهداء بعض الجوائز القيمة، والتي تمثلت في منح 3 تذاكر قياسية مضمونة من فئة 5 نجوم لجميع لاعبي كرة القدم المجانية eFootball، بينما سيحمل الهدف رقم 400 مليون جوائز عملات قيمة.

مؤخراً، احتفلت لعبة eFootball نسخة الهاتف المحمول بمرور 6 سنوات على إطلاقها على المنصات المحمولة، وبمناسبة ذلك، قدم المطور أيضاً مجموعة من الهدايا الى جميع اللاعبين عند تسجيل الدخول، مثل بطاقة Show Time للاعب Bruno Fernandes بالإضافة الى الحملات والتحديات وأحداث الجولة وغيرها.

نذكر متابعينا الأعزاء أن هناك العديد من النشاطات المستمرة التي تقدمها لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2023، تقدم اللعبة اليوم مكافأت مجزية يمكن لجميع اللاعبين الحصول عليها من خلال اتمام تحديات متنوعة في اللعبة.

يمكنك ان تربح مجموعة متنوعة من المكافآت من خلال اللعب وإكمال العدد المشار إليه من مباريات المستخدم أو “VS AI Matches” ضد الذكاء الصناعي. هذا باستثناء المباريات السريعة عبر الإنترنت ومباريات الودية والمباراة التجريبية والتدريب.. لمعرفة المزيد.

اقرأ المزيد

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button