مصدر: استعراض Silent Hill 2 واجزاء السلسلة الاخرى جاهز وينتظر الاشارة

أحدها سيظهر في Summer Game Fest القادم..

بعد خيبة الامل التي انتابتنا بعدم ظهور لعبة Silent Hill 2 Remake في حدث بلايستيشن الاخير، مصدر مطلع يجلب لنا بعض التفاصيل التي قد ترفع معنوياتنا بعض الشئ.

يبدو أننا مقبلين على حدث Summer Game Fest مثير في نسخة هذا العام. حيث تحدث أحد المصادر الموثوقة عن جاهزية العديد من ألعاب Silent Hill المعلنة وأحدها سيظهر في الحدث المذكور.

وفقًا للمسرب الموثوق Dusk Golem على تويتر، أصبحت معظم ألعاب Silent Hill المعلنة والقادمة جاهزة للإستعراض مثل ريميك الجزء الثاني وجزء Townfall وغيرها. كما أن أحد هذه العناوين سيظهر في حدث Summer Game Fest 2023 القادم الشهر المقبل.

تسريبات Silent Hill الجديدة

  • فيديوهات استعراض Silent Hill 2 و Silent Hill: Townfall و Silent Hill: Ascension جاهزة وتنتظر عرضها.
  • واحد من هذه العناوين الثلاثة جاهز للظهور خلال حدث Summer Game Fest.
  • لعبة Silent Hill 2 حصلت على اخراج فني رائع.
  • تضمين لعبة Silent Hill: Townfall في مستند سوني ضمن قسم الألعاب القادمة الرائعة.

ذات المسرب تحدث عن الجزء غير المعلن عنه في اللعبة وهو The Short Message الذي تم تقييمه عبر منظمة التصنيف العمري التايوانية ومن ثم تم سحبها كما تحدثنا هنا. مما قد يلمح لإلغاءه أو تأجيل.

من ضمن المعلومات التي ذكرها المسرب أيضًا، أن ريميك لعبة سايلنت 2 حظي بإخراج فني رائع وكذلك لعبة Silent Hill Townfall صنفت في وثائق بلايستيشن من ضمن ” أروع الألعاب القادمة”.

سيعمل على تطوير لعبة Townfall الفريق الاسكتلندي استوديو NoCode، الذي كان مسؤولا عن تطوير لعبة الفضاء والألغاز Observation. وسيتم نشرها بواسطة Annapurna Interactive ناشر لعبة القطة التائه Stray.

ولا يوجد الكثير من المعلومات التي تتعلق بهذا العنوان، سوى أن المطور وعد بتقديم عنوان جديد لهذه السلسلة، وسيحترم تاريخ السلسلة وسيبذل جهده من أجل الوصول الى شيء جديد معها.

بينما ريميك الجزء الثاني فيعمل عليه أستديو Bloober Team الذي قدم لنا العديد من ألعاب الرعب أمثال The Medium وغيرها.

كنا نتوقع ان نلقي على الاقل نظرة جديدة على لعبة Silent Hill 2 خلال حدث بلايستيشن الاخير كونها احد العناوين الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5، لكن للاسف هذا لم يحدث لاسباب ما زلنا لا نعلم عنها ويمكنكم الاطلاع على تحليلنا لموقف سوني في هذا التقرير الشيق..

ما هي توقعاتكم لهذه العناوين عند استعراضها متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button