تحديث ضخم يبدو انه قادم للعبة GTA 5 Online قريباً جداً

تحديث الصيف المنتظر!

تحديث: روكستار كشفت عن تفاصيل جديدة حول تحديث GTA 5 Online الخاص بالصيف والذي سيتم اصداره هذا الشهر. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل التحديث القادم في هذا التقرير..

الموضوع الاصلي..

يبدو ان شركة روكستار تخطط لاصدار تحديث جديد وكبير للعبة GTA 5 Online في وقت قريب، وقد يكون تحديث الصيف الذي اعتادت اصداره حيث يجلب معه الكثير من الفعاليات والمحتوى الجديد.

تعد GTA 5 Online واحدة من اضخم عناوين الخدمة الحية منذ اصدارها قبل 10 سنوات، حيث اعتادت روكستار دعم اللعبة بالمحتوى المتجدد على مدار العام. لكن وفي الاونة الاخيرة وبعد الاعلان عن وجود الجزء التالي من السلسلة تحت التطوير تم تقليص هذا الدعم لتركز على تحديثين على مدار العام، واحد في الشتاء والاخر في الصيف.

نحن الان في الصيف، هذا يعني اننا نقترب من موعد اصدار التحديث الثاني المرتقب للعبة GTA 5 Online. رغم ان روكستار لم تكشف عنه بشكل رسمي، الا انه ومن خلال المسرب الشهير بتغطية اخبار وتسريبات العاب الشركة Tez2 قال انه تم رصد وجود تحديث قادم للعبة مجدول للاصدار يوم 13 يونيو الجاري.

في حال صحت هذه المعلومات، فهذا يعني ان روكستار قد تبدأ الترويج لهذا التحديث المرتقب في وقت قريب. ربما من خلال منشور تفصيلي عبر مدونتها الرسمية كما هو معتاد، وقد يرافق ذلك اصدار فيديو تشويقي للتحديث.

عادة ما يكون تحديث الصيف لـ GTA 5 Online أصغر قليلاً من تحديث الشتاء الكبيرة حيث يتم أضافت مهام جديدة، ومواقع، وعمليات سرقة، ومفاجآت عديدة.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد أي شائعات حول ما يمكن أن يكون عليه هذا التحديث الجديد. ربما تتكتم روكستار عليه كالعادة وتمنع اي معلومات بالخروج الى الانترنت.

اذا اردنا ان نضع بعض التوقعات فقد كانت هناك شائعات منذ عدة أشهر أن روكستار ربما تطلق محتوى اضافي DLC يتمحور حول شخصية مايكل في المستقبل، ولكن منذ ذلك الوقت لم يحدث شيء. فهل يكون تحديث الصيف يتمحور حول هذا المحتوى؟

دعونا لا نسابق الاحداث، بينما نراقب ما يمكن ان يكون عليه تحديث GTA 5 Online التالي خلال ما تبقى من وقت قبل وصول يوم 13 يونيو.

لا ننسى التصريحات الرسمية من روكستار التي تم من خلالها تأكيد وجود المزيد من المحتوى الكبير القادم للعبة. هذا ما صرح به سكوت بوتشارد من استديو روكستار نورث خلال لقاء خاص مع موقع GamesRadar، حيث تحدث عن القادم للعبة GTA Online.

قال بوتشارد، ان هناك الكثير من الافكار والتوجيهات الرائعة التي يمكنهم اتباعها، ومن الرائع أن يفاجئو جمهورهم ومنحهم شيئ يثير حماسهم، حسب تعبيره. للاسف لم يتحدث بوتشارد عن اي تفاصيل حول طبيعة المحتوى والافكار التي ما زالوا يمتلكونها للعبة GTA Online. لكنه اكد بأنهم سيكشفون عن ذلك في اوقات قادمة.

فهل يكون تحديث الصيف المرتقب شيء جديد ومثير تحصل عليه اللعبة، حتى ذلك الحين شاركونا انتم توقعاتكم حول ما يمكن ان يكون عليه هذا التحديث..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button