وحدة تحكم أنيقة وسماعة Starfield تظهر في بعض المتاجر..

ستصدر بالتزامن مع حدث Xbox

تم تسريب صور عبر الإنترنت لإصدار محدود من وحدة تحكم Starfield لمنصات أكسبوكس خلال أبريل الماضي، ومنذ ذلك الوقت ينتظر محبي الاكسسوارات الخاصة بمايكروسوفت أي أخبار عن تلك الإصدارات الخاصة، ولكن يبدو أن بعض المتاجر تستعد لبدء بيع الإصدار الخاص من وحدة التحكم Starfield وبالاضافة الى سماعات الرأس.

على تويتر نرى صور والمقاطع لبعض الأشخاص وهم يستعرضون هذه الإصدارات في المتاجر، ومن أبرز هذه المتاجر هي Target داخل الولايات المتحدة، ومع قدوم عرض Xbox Showcase الأسبوع المقبل، هناك توقعات بأن هذه الملحقات ستكون متاحة للشراء بعد الجزء المخصص للعبة Starfield من الحدث.

على وسائل التواصل الاجتماعي، بدأت العديد من الصور والمقاطع في الظهور، وهي ترينا أن بعض الأشخاص قد بدأوا بالفعل في وضع أيديهم على هذه الإصدارات، حيث تمكنوا من الحصول عيها بطريقة أو بأخرى، وخاصة وحدة التحكم التي تبدو أنيقة للغاية، مع وجود الألوان في الأعلى والتي تشير إلى شعار اللعبة مع الزخرفات المتواجد على الوحدة نفسها بجانب الأزرار الشفافة.

من الرائع أن نشهد هذا الإهتمام من الشركة مع الإصدارات الخاصة، لم نرى منذ فترة مثل هذه اللمسات الجميلة في وحدة تحكم خاصة منذ سنوات وكل شيء له سعره كما يقال بالطبع، حيث تأتي وحدة تحكم Starfield بحسب التسريبات بسعر 80 دولار، بينما تصدر السماعة بسعر 125 دولار.

نذكر متابعينا ان عرض Xbox سوف سقام في 11 يونيو، وسيتم بث عرض ستارفيلد مباشرة بعد الإنتهاء من العرض الرئيسي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button