لنتعرف على Knights Of Light, لعبة مصرية على أراضي عراقية و تحكي عن غزوة القادسية..

من الرائع أن نرى العرب بغض النظر عن جنسياتهم يضعون بصمتهم و يثبتون وجودهم في عالم ألعاب الفيديو، نعم الموارد شحيحة و الدعم يكاد يكون معدوما و رغم ذلك نرى نتائج ايجابية بردود أفعال حماسية و محفزة للآخرين، حسنا حصلنا على لعبة بادية و من ثم الفكاهية أبو خشم و الأعظم من كل ما ذكر هو أننا سنحصل في القريب العاجل على لعبة ضخمة فخمة تدعى Knights Of Light أو كما يقال باللغة العربية فرسان الضوء.

هذه اللعبة من تطوير فريق عربي مصري يدعى Rumbling Games Studio, و تحكي القصة عن غزوة من الغزوات العربية (القادسية) القديمة التي وقعت أحداثها على أراضي عراقية في عام 636 هجري،  و ستكون أنت أحد الفرسان الذين عاصروا هذه الغزوة و تواجدوا فيها, لذلك تعد ضخمة للغاية و بحسب تصريح الفريق اللعبة من نوع AAA.

https://youtu.be/Ge7U_6in5HQ

ستبدأ كفارس وحيد في الغزوة و مع التقدم أكثر سيحالفك العديد من المحاربين الذين سيقومون بالدفاع عنك و القتال بجانبك ناهيك طبعا عن مساعدتك في ترميم و علاج جراحك, و ستتواجد في اللعبة العديد من الأسلحة التي استخدمت فعليا في الغزوة من رماح, دروع, سيوف و غيرها.

أخيرا, لإظهار جمال و احترافية هذه اللعبة بجانب عالمها الضخم و الجدية في التطوير, شاهدوا الفيديو أعلاه الذي يظهر بيئة اللعبة و رسوماتها التي طورت باستخدام محرك الرسومات الشهير Unreal Engine, و بالنسبة لموعد الصدور ما علمناه أن الفريق يجري حاليا مفاوضات مع شركة سوني لجعل اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button