تأجيل لعبة Immortals of Aveum لعدة أسابيع إضافية

تم الإعلان لعبة السحر والتصويب من منظور الشخص الأول Immortals of Aveum أول مرة خلال حفل جوائز The Game Awards في نسخته الأخيرة، وهي من تطوير استديو Ascendant Studios LLC وستصدر على PS5 و Xbox Series X / S ومنصة الكمبيوتر الشخصي.

قبل ساعات قليلة، أعلن ناشر اللعبة EA عن تأجيل لعبة Immortals of Aveum الى شهر آخر، بحيث يصبح موعد صدروها في تاريخ 22 أغسطس، مبرراً ذلك بأنه يرغب في إضافة ميزات إضافية لنسخة الحاسب إلى جانب تحديثات أخرى، والعمل على صقلها من أجل التغلب المشاكل التي قد تواجهها، حيث قال في بيان له عبر موقعه الرسمي:

“من أجل صنع لعبة تصويب أصلية بعناصر الخيال والسحر، عملنا خلال فترة الوباء، وقمنا ببناء فريق جديد للعمل على تطيور اللعبة من خلال محرك Unreal Engine 5.1 ودفعنا حدود ما اعتقدنا أنه ممكن.”

“أثبتت لنا التعليقات الأخيرة حول اللعبة ما شعرنا به بالفعل، وهو أن Immortals of Aveum شيء مميز.”

“من أجل تحقيق رؤيتنا الكاملة سنستغرق بضعة أسابيع إضافية ونحدد موعد إطلاقنا الجديد الثلاثاء 22 أغسطس. سيمنحنا هذا الوقت لمزيد من تحسين اللعبة، والانتهاء من تحسين جميع المنصات، وتقديم انطلاقة قوية. نحن مدينون لأنفسنا ولكم أن تحصل على هذا الحق.”

“ترقبوا المزيد من المعلومات حول اللعبة في الأسابيع المقبلة، ونشكركم على المشاركة في هذه الرحلة معنا!”

من المعروف أيضاً أن Immortals of Aveum عبارة عن لعبة تصويب فردية ساحرة من منظور الشخص الأول تروي قصة Jak الذي ينضم إلى طائفة من نخبة السحرة الأقوياء من أجل إنقاذ العالم الذي أصبح فعلياً على حافة الهاوية، وتقدم قصة مثيرة وأسلوب لعب يعتمد على التصويب باستخدام القوى السحرية.

بدأ تطوير اللعبة قبل 5 سنوات، ولكنها دخلت مرحلة التطوير الفعلية من خلال المدير الإبداعي بريت روبنز قبل سنوات عديدة، وحينما عمل بريت على سلسلة Call of Duty، بدأ في استبدال العديد من جوانب المتعلقة بأسلوب اللعب مع عناصر أخرى مثل السحر والتنين والسحرة، وبعد أن قرر صنع اللعبة من خلال تشكيل Ascendant Studios.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button