مشروع لعبة رعب تحبس الأنفاس في أعماق جحيم الغابة

ألعاب المطورين المستقلين أصبحت المتنفس للعديد من اللاعبين الذين يبحثون عن الشغف والتجديد، و ألعاب الرعب تعتبر واحدة من تلك المشاريع التي ينتظرها محبي هذا النوع من التجارب المثيرة.

لدينا اليوم عرض تشويقي قصير للغاية لما يبدو بأنه لمشروع لعبة رعب غامضة تحبس الأنفاس دون أدنى شك، ومع الأسف لا نعلم بالضبط اسم المشروع أو اللعبة التي يتم العمل عليها، أو حتى الاستديو المطور لها.

قناة Chuvabak شاركتنا فيديو قصير للعبة رعب من منظور الشخص الأول، يستعرض من خلاله بعض العلماء والمتخصصين في مجال الطب الوقائي أو شيء من هذا القبيل في مهمة غامضة وسط الغابة، حيث بدا لنا احتمالية وجود فايروس خطير يهدد البشرية أو تجربة معينة يقوم بها هؤلاء، وذلك بعد مشاهدتنا لحيوان الرنة وهو يتحلل بشكل غريب وسط مادة تبدو خطيرة بدون أدنى شك.

لا نريد الإطالة عليكم أكثر، ولكننا نرغب بالتأكيد في معرفة رأي متابعينا وتوقعاتكم حول هذا المشروع، وهل من الممكن أن تتبناه احدى الشركات الناشرة كما حدث مع مشروع “ILL NESS” الذي تم تبنيه من مقبل الناشر ASDstudio.

اقرأ المزيد لدينا حول ألعاب الرعب:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button