نصائح وارشادات: كيفية فتح النماذج وسمات Dual Class في لعبة Remnant 2

صدرت لعبة التصويب وإطلاق النار التعاونية Remnant 2 في 25 يوليو، ولا تزال تحصل على انطباعات ايجابية للغاية من اللاعبين والنقاد على حد سواء، وقد ظهر ذلك من خلال استطاعتها بيع أكثر من 1 مليون نسخة خلال أول أسبوع لها على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

لعبة Remnant 2 وهي الجزء الثاني من لعبة Remnant: From the Ashes التي طرحت عام 2019، تضم بشكل عام عدة نماذج، لكل منها مهاراته وسماته وامتيازاته. وبينما يمكن اختيار بعض هذه النماذج في بداية الحملة المناسبة، يجب الحصول على البعض الآخر بوسائل مختلفة. لا تقلق، لأننا سنغطي كيفية الكشف عن معظمها هنا في فتح نماذج Remnant 2 ودليل Dual Class.

“الأنماط” هي مجموعة من الصفات أو القدرات التي تمثل شخصيات معينة أو نماذج في اللعبة. وعندما يُشار إلى “ميزات الفئات المزدوجة” أو “Dual Class”، يشير ذلك إلى القدرة على دمج أو تجميع ميزات من فئتين مختلفتين لشخصية واحدة، مما يسمح للشخصية بالاستفادة من مهارات وقوى تنتمي إلى كلا الفئتين.

لفتح أنماط الشخصيات وميزات الفئات المزدوجة، قد تكون هناك طرق مختلفة وتعتمد على نوع اللعبة أو النظام الذي تلعبه. قد تحتاج إلى تحقيق أهداف محددة في اللعبة، أو تجميع موارد معينة، أو الوصول إلى مستوى معين من التقدم في القصة.

من خلال هذه النصائح والارشادات، والتي سنسلط الضوء من خلالها على آلية النماذج Dual Class، وهي جزء لا يتجزأ من التقدم العام في الحملة. كما نتناول أيضًا العناصر والمهام الرئيسية اللازمة للفوز في اللعبة.، ونشارككم هذا الدليل للعبة نقلاً عن الصحفي جيسون رودريغيز.

اختيار نموذج البداية

بمجرد وصولك إلى Ward 13 في بداية الحملة، سيُطلب منك التحدث إلى Ford والشخصيات الأخرى التي لا يمكن اللعب بها. يمكن العثور على إحدى الشخصيات غير القابلة للعب، وهي شخصية Wallace، عن طريق تسلق السلم المعدني بجوار حطام السفينة. سيتيح لك اختيار النموذج الأول. هذه هي الخيارات المتاحة:

  • Medic – متوفر افتراضيًا.
  • Handler – متوفر افتراضيًا.
  • Hunter – متوفر افتراضيًا.
  • Challenger – متوفر افتراضيًا.
  • Gunslinger – يمكن للأشخاص الذين اشتروا اللعبة مسبقًا اختيار Gunslinger في البداية. ومع ذلك، ما زال من الممكن فتح الفئة بشكل طبيعي، حتى بدون طلب مسبق، من خلال وسائل محددة.

لاحظ أنه يمكن الحصول على النماذج الأخرى، مثل Alchemist و Summoner و Explorer، لاحقًا في الحملة. نتحدث عن هذه النماذج بشكل أكبر في دليلنا.

Remnant 2

كيفية فتح النموذج الثاني وسمات Dual Class

لفتح Dual Class – التي تمنحك النموذج الثاني – في Remnant 2، ستحتاج إلى تجميع 10 Trait Points من خلال عمليات قتل الزعماء أو Tomes of Knowledge. لست بحاجة إلى تخصيص النقاط بنفسك، لكنك تحتاج إلى 10 على الأقل.

بمجرد حصولك على هذا القدر، من المفترض أن ترى أيقونة مستديرة على الجانب الأيمن من قائمة الشخصيات. هذا يعني أن Dual Class متاحة. قبل أن تتمكن من القيام بذلك، ستظل بحاجة إلى الحصول على عناصر محددة، والتي سنناقشها بالتفصيل قريبًا.

إذا كانت لديك بالفعل العناصر اللازمة، فارجع إلى Wallace لتحويلها إلى Class Engram. عادةً ما تتطلب هذه العملية هذا العنصر المحدد، و10 Lumenite Crystals، و1000 Scrap. يمكنك بعد ذلك تجهيز Class Engram من خلال قائمة الشخصيات، والتي تتيح النموذج الثاني.

فيما يلي بعض النصائح إذا كنت تخطط لاستخدام نموذجين مع ميزة Dual Class في Remnant 2:

  • يمكن تبديل النماذج التي تم فتحها. يمكنك إعادة تخصيص فئة جديدة كفئة “رئيسية” (وهي الفئة الموجودة على الجانب الأيسر من اللوحة) عن طريق اختيار Class Engram.
  • سيتم تنشيط Prime Perk للنموذج الأساسي فقط.
  • ويمكنك اختيار مهارة واحدة لكل نموذج. على سبيل المثال، يمكنك امتلاك مهارة Wellspring الخاصة بـ Medic ومهارة Support Dog الخاصة بـ Handler. ويتم إلقاؤها عن طريق الضغط على مفتاحي Q وC.
  • وجود فئتين يعني أن نقاط الخبرة التي ستربحها سيتم تقسيمها بين الاثنين.
  • إذا أردت إلغاء اختيار النموذج، فانتقل إلى قائمة الشخصيات، ومرر مؤشر الماوس فوق الرمز، واضغط على مفتاح F.
  • لكل نموذج سمة فريدة خاصة به، والتي تمنحك أيضًا مستويات مع ربح نقاط الخبرة. بمجرد وصول النموذج إلى الحد الأقصى وهو المستوى 10، يمكن استخدام السمة حتى لو لم يكن النموذج نفسه مجهزًا. ولكن ستتم إعادة تعيين هذه السمة حسب تصنيفها الافتراضي. وعليك إما تخصيص نقاط لهذه السمة، أو إعادة تجهيز النموذج نفسه.

Remnant 2

نماذج البداية: Medic وHandler وHunter وChallenger

هذه النماذج الخاصة بلعبة Remnant 2 متاحة افتراضيًا ويمكن اختيارها عند التحدث إلى Wallace في Ward 13 في بداية الحملة.

ومع ذلك، إذا لم تخترها في تلك المرحلة، فستحتاج إلى شراء عنصر محدد من بائع في Ward 13. قد تحتاج إلى إحراز مزيد من التقدم في الحملة للاطلاع على هذه العناصر. يمكنك بعد ذلك العودة إلى Wallace لاستبداله بـ Class Engram اللازمة.

نموذج Medic

نموذج Medic في Remnant 2 هو فئة المعالج التقليدية، مما يجعله عضوًا مهمًا إذا كنت تلعب في الوضع التعاوني.

العنصر المطلوب: Medic Pin.
البائع: Norah – تاجر عناصر علاجية وترميمية.

نموذج Handler

وفي الوقت نفسه، يعتمد نموذج Handler على رفيقه الكلب. يمكن للكلب نفسه الهجوم والتهكم والشفاء والإحياء. علاوة على ذلك، سيكون متاحًا دائمًا طالما أن نموذج Handler مجهز في أي من الفتحتين.

العنصر المطلوب: Old Whistle.
البائع: Mudtooth – بائع الخلطات والإكسير.

نموذج Hunter

Hunter هو فئة مخادعة لها تأثيرات خفية، فضلاً عن كونها وسيلة للكشف عن الأعداء القريبين. وتعتمد بشكل أساسي على الطلقات الدقيقة لهزيمة الأعداء.

العنصر المطلوب: Rusty Medal.
البائع: Brabus – مطلق نار وبائع أسلحة.

نموذج Challenger

Challenger هي فئة كبيرة ومقاومة للضرر، يمكنها تحمل الكثير من الضرر أثناء التخلص من نفس الشيء بنفس القدر.

  • العنصر المطلوب: Old Metal Tool.
  • البائع: Reggie – بائع المواد الاستهلاكية.

Remnant 2

النماذج القابلة للفتح: Gunslinger و Alchemist و Summoner و Explorer والمزيد

هذه النماذج الخاصة بلعبة Remnant II لها متطلبات فتح معيّنة. ضع في اعتبارك أن إنشاء الحملة الديناميكية ينطبق بالفعل، مما يعني أن تقدمك قد يكون مختلفًا. ومع ذلك، يجب أن تظل طرق الفتح كما هي في جميع مراحل اللعب.

كيفية فتح نموذج Gunslinger

كما ذكرنا سابقًا، فإن نموذج Gunslinger في Remnant 2 متاح للأشخاص الذين طلبوا اللعبة مسبقًا، لذا يمكن اختياره مباشرة من البداية. ومع ذلك، إذا لم تطلب مسبقًا، أو إذا لم تختر هذه الفئة في البداية، فلا يزال بإمكانك فتحه لاحقًا.

الهدف هو الاستمرار في مطالبة Mudtooth بإخبارك بقصة، ودفعه في حالة خروجه عن المسار الصحيح. ولكن عليك التأكد من أنك تتقدم أيضًا بشكل أكبر في الحملة من خلال إزالة الأهداف الرئيسية في كل منطقة.

مع تقدمك في المهمة الرئيسية، ستكسب مكافآت مختلفة من Mudtooth من خلال سماع جميع حكاياته. بمجرد إكمالها كلها، ستحصل بعد ذلك على Worn Cylinder، والتي يمكن استبدالها Class Engram لـ Gunslinger.

Remnant 2

كيفية فتح نموذج Alchemist

يمكن فتح نموذج Alchemist في Remnant II في وقت مبكر في الحملة. سترغب في استكشاف منطقة Losomn، وتحديدًا منطقة العالم الخارجي Morrow Parish. أثناء وجودك هناك، ابحث عن شبكات الصرف الصحي الكبيرة. من المحتمل أن يأخذ Rat Ogre شخصيتك، وستعتقد بشكل خاطئ أنه مات.

لحسن الحظ، تتمتع شخصيتك بالحيوية. بمجرد استيقاظك، سيكون عليك إخراج Rat Ogre، والذي سيسقط Mysterious Stone. اجلبه إلى Wallace واستبدله Class Engram لـ Philosopher’s Stone، وسيكون Alchemist ملكًا لك. تركز الفئة على تعزيزات الفريق والمواد الاستهلاكية.

كيفية فتح نموذج Summoner

تعتبر طريقة فتح نموذج Summoner في Remnant II أكثر تعقيدًا. يتطلب منك الوصول إلى منطقة Yaesha، والتي سيكون المخضرمون في اللعبة الأولى على دراية بها. وفيها، سترى Bloodmoon Altar بالقرب من رابطة الجذور. يحتوي Altar نفسه على عناصر مختلفة يمكن الحصول عليها، بما في ذلك Faded Grimoire. ولكن كل هذا يتطلب جوهر Blood Moon.

للحصول على جوهر Blood Moon، عليك تشغيل Blood Moon. بشكل أساسي، يجب أن يكون لون السماء في مناطق العالم الخارجي أحمر داكن. إذا لم يحدث ذلك بعد، فقد تحتاج إلى مزيد من التقدم في مهمةYaesha، أو السفر السريع ذهابًا وإيابًا.

بمجرد تفعيل Blood Moon، استكشف مناطق العالم الخارجي مثل Faithless Thicket وLost Temple؛ سترغب في البحث عن الكائنات ذات اللون الأرجواني الزاهي. قم بإطلاق النار عليها للحصول على جوهر Blood Moon.

ستحتاج إلى 15 من جوهر Blood Moon و 5 Lumenite Crystals، و 1500 Scrap لشراء Faded Grimoire من Altar. بمجرد حصولك على العنصر، استبدله بواسطة Wallace في Ward 13. يمكنك بعد ذلك رفع مستوى الفئة حتى تتمكن من استدعاء المخلوقات المظلمة، مثل Hollows وReavers.

Remnant 2

كيفية فتح نموذج Engineer

يُعد نموذج Engineer في Remnant II من أصعب النماذج التي يمكن فتحها في اللعبة. ويتمثل الهدف في البحث عن جثة عامل فني وعنصر Alien Device في المنطقة الحيوية N’erud. يمكن العثور على الجثة في أي من منطقتي العالم الثاني: Eon Vault أو Timeless Horizon.
بمجرد وصولك، عليك الاستكشاف على طول حافة الخريطة حتى ترى الجثة. وبالمثل، عليك أن تتعامل مع تأثير حالة Death Blight، والتي تقتل شخصيتك على الفور بمجرد امتلاء المقياس. بدلاً من ذلك، يمكنك فتح وتسوية فئة Explorer لـ Fortune Hunter، والتي تكشف عن عناصر خاصة قريبة. وهذا يزيد من سهولة العثور على الجثة.

على أي حال، عند رؤية جثة العامل الفني، اقفز فوق الفجوة للوصول إليها حتى تتمكن من نهب مجموعة دروع Technician. علاوة على ذلك، إذا نظرت في المنطقة المجاورة، فسوف تكتشف Alien Device. يمكنك إحضاره إلى Wallace لاستبداله بـ Drzyr Caliper، التي تفتح فئة Engineer. تقدم فئة Engineer الأسلحة المستقبلية التي يمكن استخدامها. ويمكن أن تحمل أسلحة ثقيلة لإطلاق المقذوفات يدويًا، أو نشرها كأبراج يمكنها تعقب الأعداء القريبين وإطلاق النار عليهم.

كيفية فتح نموذج Explorer

Explorer فريد من نوعه لأنه يركز بشكل أكبر على البحث عن العناصر وزيادة سرعة حركتك. لفتح نموذج Explorer في Remnant II، عليك هزيمة الزعيم النهائي. لن نفسد ما يجري في تلك المعركة، لأنه مشهد يجب رؤيته وتحدٍ قاسي للأشخاص غير المستعدين.

بعد هزيمة خصمك، أحد العناصر التي ستتلقاها يسمى Broken Compass. اجلبها إلى Wallace حتى تتمكن من الحصول على Class Engram لـ Golden Compass.

Remnant 2

كيفية فتح نموذج Invader

يعتمد نموذج Invader في Remnant 2 على المراوغة والفخاخ والضربات السريعة. ولكن طريقة فتح الفئة معقدة إلى حدٍ ما. أولاً، عليك التأكد من أن مهمتك الرئيسية في Losomn تبدأ في Morrow Parish، والهدف هو القضاء على Nightweaver. إليك ما يجب فعله بمجرد الوصول إلى Morrow Sanatorium:

  • اجمع جميع Stone-carved Dolls الثلاثة وقدمها للمرأة المحاصرة في زنزانة القبو.
  • افتح الباب لتحرير روحها، ثم التقط دمية Nightweaver’s Stone Doll.
  • تقدم بشكل أكبر حتى تحصل على Soulkey Tribute من الزعيم في معرض Shattered Gallery.
  • استخدم Soulkey Tribute على خيوط العنكبوت الكبيرة في الطابق السفلي. وهذا ينقلك إلى عالم Dreamer Realm.
  • استخدم Nightweaver’s Stone Doll في الغرفة المجاورة لزنزانة المرأة. وهذا يمنحك سلاح Dreamcatcher.
  • اهزم زعيم Nightweaver وواصل الحملة حتى تصل إلى Root Earth.

Remnant 2

بعد ذلك، إليك الخطوات التي عليك القيام بها بمجرد وصولك إلى منطقة Corrupted Harbor:

  • انتقل إلى المنطقة المفتوحة بعد نقطة التفتيش وخليج تحميل البضائع.
    وهناك، ستجد كبسولة رمادية اللون. اضربها بواسطة Dreamcatcher للحصول على Walker’s Dream.
  • أثناء وجودك في المنطقة المفتوحة بجوار الكبسولة، استخدم العنصر الاستهلاكي لـ Walker’s Dream للانتقال إلى Dreamer Realm.
  • اهزم زعيم Bane والحشود الذين تم استدعاؤهم لاستقبال Wooden Shiv.
  • عُد إلى Wallace واستبدل Wooden Shiv بـ Class Engram لـ Invader.

هذه هي طرق فتح النماذج في Remnant 2. قد يكون هناك المزيد من الطرق التي لا تزال مخفية جيدًا، لذا أحضر أصدقاءك لمواجهة جميع التحديات. ربما تكتشف شيئًا جديدًا في عوالم Remnant II الغامضة والخطيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button