كوجيما يلمح لتواجد الممثل Keanu Reeves في لعبة Death Stranding 2..

أعلن كوجيما العام الماضي عن لعبة Death Stranding 2 خلال حفل جوائز الألعاب، وقد رأينا في عرض اللعبة الوحيد الذي حصلنا عليه عودة الممثل Norman Reedus من خلال شخصية “سام”، لكن يبدو أن هناك المزيد من الممثلين سيتم إضافتهم للعبة كذلك.

يعرف المطور المخضرم كوجيما بحبه للأفلام والأعمال السنيمائية، وهذا دفعه لجلب الممثلين بأسماء كبيرة شهيرة إلى ألعابه. على سبيل المثال رأينا الممثل نورمان ريديس في Death Stranding 2 وأيضاً كانت المفاجئة بظهور الممثلة إيل فانينغ كشخصية رئيسية في الجزء الثاني، إلى جانب الممثلة ليا سيدو وغيرهم الكثير.

في منشور حديث عبر حسابه في Instagram، نشر كوجيما صورة جديدة تجمع الممثل Norman Reedus بالممثل الشهير Keanu Reeves. هذه الصورة مأخوذة من برنامج نظمه الممثل الأول بحيث يعمل على جمع أسماء كبيرة من الممثلين المعروفين في صناعة الأفلام، حي سيكون الكثير منهم على الأغلب ضيوف شرف داخل اللعبة.

View this post on Instagram

A post shared by Hideo Kojima (@hideo_kojima)

كيانو قام بزيادة أستوديو Kojima Productions العام الماضي، لذلك هذه الصورة من قبل كوجيما الذي نشرها مؤخراً، قد تكون تلميحًا لدور أكثر من مجرد ضيف شرف في لعبة Kojima القادمة.

على كل حال، شاركنا موقع natalie الياباني (شكراً RinoTheBouncer على الترجمة) مجموعة من المعلومات حول اللعبة والفيلم المبني على قصتها.

تفاصيل جديدة حول لعبة Death Stranding 2

  • ستقدم اللعبة مجموعة افكار جديدة كلياً.
  • سيكتشف البشر العالم الخارجي ويتحركون فيه.
  • ستلعب الموسيقى جزء مهم في احداث اللعبة (ربما يفسر هذا ظهور شخصية تروي بيكر في احد مشاهد عرض اللعبة وهو يحمل سلاح على شكل جيتار).
  • الخيوط او “Strands” سيكون لها معنى اخر جديد.
  • شعار بوستر DS2 “هل يجب أن نتصل؟” حيث ستنعكس اللعبة على مدى صعوبة العودة إلى ما كانت عليه الأمور قبل العزلة، وكيف أن الاتصال المفرط لن يسمح لنا بفهم معنى المسافة.
  • سيكون فيلم Death Stranding “فريدًا” ومختلف تمامًا.

ستشهد لعبة Death Stranding عودة العديد من الشخصيات التي ظهرت في الجزء الاول، حتى هذه اللحظة، تم تأكيد وجود Norman Reduce و Ellie Fanning وغيرهم لكن سيكون ايضاً هناك شخصيات جديدة أبرزها شخصية الأمير فيصل بن بندر الذي ظهر في صورة شاركها كوجيما عبر حسابه الخاص.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button