إشاعة: فيلم Days Gone قيد العمل في PlayStation Productions..

يبدو انه ما زال هناك فرصة اخرى لنرى عنوان Days Gone على الشاشة امامنا في حال كانت هذه المعلومات صحيحة.

قسم سوني الجديد PlayStation Productions سيعمل على نقل جميع حصريات بلايستيشن المعروفة إلى الشاشة الفضية. فبحسب فيديو جديد، تم التلميح عن العمل على أفلام للعبة Days Gone و Medievil داخل أستوديوهات القسم المذكور.

أكد أحد اللاعبين عبر منتدى Reddit ادعى أن سوني وقسم PlayStation Productions قد قاموا بتحديث مشاريع الأفلام التي يعملون عليها، بحيث تم إضافة مشروعين مجهولين قيد العمل حاليًا داخل أستوديوهات القسم.

كذلك، يقال أن هناك فيديو جديد نشرته الشركة تطلعنا فيه عن مشاريعها السينمائية القادمة والمقتبسة عن الألعاب، خلال جزئية معينة من الفيديو ظهرت أرجل Sir Daniel Fortesque من لعبة Medievil وشخصية Decon من Days Gone كما تشاهدون في التغريدات أدناه.

يبدو ان سوني واستديو Bend سيحتاجون الى وقت طويل جداً من اجل التحرر من لعنة اللعبة التي تطاردهم كل حين. في كل فيديو او صورة تظهر فيها لقطات للعبة يشعل حماس الجمهور الذي يتطلع الى الجزء الثاتي الذي يبدو انه لن يحدث ابداً.

فسابقًا وخلال فيديو جديد احتفالًا بالذكرى الثلاثين لتأسيس استديو Bend، قامت سوني بالتعاون مع المغنية اليابانية البريطانية Rina Sawayama للعمل على محتوى اعلامي تحت اسم Days Gone. Sawayama هو ما تسميه سوني “PlayStation Playmaker”، وهو مصطلح خيالي لعمليات التعاون التسويقية التي تجعل شركة سوني تعتمد على المبدعين والرياضيين والممثلين والفنانين المشهورين للعمل على أشياء “مثيرة” للاعبين.

هذا التعاون جعل اللاعبين يعتقدون أن ديكون سيعود بجزء ثاني ولكن الأمور باتت أوضح الآن حيث قد يكون تلميح لتوجه اللعبة إلى شاشات السينما. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button