الحاسب الشخصيفيديو

هل هذه هي PUBG 2 ام قاتلة PUBG..؟!

لعبة Battle Royale جديدة تحت اسم مبدأي Ring of Elysium تظهر على الساحة مؤخرا و لكن الشيء الغريب انه و بعد مشاهدة عدة عروض و فيديوهات لاسلوب اللعب لاحظنا انها مطابقة تماما للعبة PUBG و لكن بمستوى رسومات افضل و مشاكل تقنية اقل.

اللعبة من تطوير استيديو اندونيسي و لكن بعض المصادر تحدثت عن ان شركة Tencent الصينية ايضا لها دور في تطوير اللعبة علما انها من الشركات المشاركة في نشر لعبة PUBG و هي المالك الرئيسي لحقوق نشر اللعبة على الاجهزة المحمولة حول العالم و هذا يضعنا امام شيئين الاول هو انه ربما ما نراه هو PUBG 2 و هذا مستبعد بعض الشيء كون استيديو PUBG Corp هو المالك الوحيد للعنوان و الاحتمال الثاني هو انه لا علاقة لشركة Tencent بهذه اللعبة التي قد تكون منافس قوي للعبة PUBG.

اللعبة لا تختلف كثيرا عن اسلوب و فكرة PUBG و لكن سيكون هنام المزيد من الخرائط و المؤثرات التي قد تؤثر على مجريات اللعب مثل تغيرات المناخ و الامطار و كل هذا برسومات قوية كما تشاهدون في الفيديو.

اللعبة حاليا تمر بمرحلة البيتا المغلقة و هي مخصصة لاجهزة الحاسب الشخصي و لاحديث عن نسخة الاجهزة المنزلية ولكن قد يكون هناك نسخة مخصصة للهواتف الذكية سيتم الكشف عنها مستقبلا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار