مخرج Spider-Man يتحدث عن مستقبل السلسلة بعد إطلاق الجزء الثاني..

بعد إطلاق Spider-Man 2 الناجح، بدأت العديد من الأسئلة تنهال على مخرج السلسلة Bryan Intihar حول بعض الأمور الهامة بالسلسلة، منها السعر مقابل المحتوى وأيضًا مستقبل السلسلة بشكل عام بعدما تم إطلاق الجزء الثاني.

نهاية لعبة سبايدرمان 2 فتحت المجال للعديد من السيناريوهات والأحداث التي من الممكن أن تحدث السلسلة. الجزء الأول قدم بيتر باركر، الجزء الفرعي قدم مايلز موراليس وأما الجزء الثاني فقدم مغامرات الشخصيتين معًا.

فريق Insomniac معروف بأنه يميل الى الاستماع لآراء اللاعبين، ويعمل دائمًا على جلب ما يريده المجتمع، ومؤخرًا تم التلميح إن اللعبة القادمة قد تكون جزء فرعي مخصص لشخصية Venom في حال طالب المعجبين بذلك، وبأنهم سيفعلون ذلك لو كان هذا هو قرار اللاعبين في النهاية. للمزيد من التفاصيل..

مستقبل سلسلة Spider-Man مشابه لمستقبل الشخصية نفسها من عالم مارفل

نقلًا عن أحد المصادر المطلعة قام Bryan Intihar مخرج السلسلة الإبداعي بإجراء مقابلة مؤخرًا وتحدث فيها عن مستقبل السلسلة، واللعبة الحالية التي صدرت قبل أيام على جهاز PS5. برايان قال ما يلي:

“إذا كانت سبايدرمان الأولى وجزء مايلز مثل Iron Man وكانت سبايدرمان 2 تشبه فيلم المنتقمون (الحرب الأهلية)، فإلى أين سنذهب منطقيًا من هناك؟ أعتقد أنها ستكون ملحمية للغاية، لكنكم تعلمون أننا سنرى”.

هذا التصريح يشير الى العديد من الاحتمالات، وقد يضع الفريق أيضًا في مخاطرة كبيرة. أولًا إذا تابعت السلسلة على ذات النهج والسياق سيتم اتهام الفريق “باستهلاك العنوان”، لذلك المرجح هنا هو إطلاق أجزاء فرعية للشخصيات المهمة مثل Venom و Black Cat وبهذا تكون اللعبة قد شملت جميع الشخصيات.

هناك خيار آخر، وهو إدخال المنتقمون إلى اللعبة وهذا تم التلميح له أكثر من مرة كون “البرج” الخاص بهم موجود في السلسلة من خلال جميع الأجزاء.

في الختام، أصبحت الأفكار محدودة فيما يتعلق بمستقبل السلسلة، ولكن فريق Insomniac Games يستطيع أن يدير مشاريعه بشكل سيرضي المعجبين بكل تأكيد.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button