مميز

اخبار ساخنة | تطالب بالطلاق بسبب البلايستيشن 4, نسخة جديدة للعبة GTA 5, لعبة GoW تتغلب على Fortnite و المزيد..

الاسبوع في موضوع

اسبوع جديد ينتهي مملوء بالكثير من الاخبار الساخنة التي تستحق منا ان نعرج عليها مرة اخرى و حتى لا تفوتكم هذه الاخبار جمعنا لكم اهن العناوين و المقالات و التقارير التي نشرت على موقع VGA4A خلال الاسبوع الماضي.

1- متى ستكشف سوني عن البلايستيشن 5..؟!

صورة تخيليلة

بدأت شائعات البلايستيشن 5 بالانتشار بشكل غير مسبوق و من مصادر متعدد و لكن كان اكثرها جدلا ما نشره موقع SemiAccurate الاسبوع الماضي و الذي كشف فيه عن مواصفات الجهاز المبدئية و تاريخ اطلاقه الذي اكد انه سيكون نهاية هذا العام حسب مصادره الخاصة و لشدة ثقتهم بدقة المصدر تم وضع الخبر تحت جدار مدفوع لزوار الموقع و لكن هذا الامر اثار الجدل في كثير من الاوساط الاعلامية التي اكدت ان ما جاء في هذا التقرير غير دقيق و عاري عن الصحة, اضغط للمزيد من التفاصيل..

2- مراجعة | God of War افضل اجزاء السلسلة على الاطلاق..

عودة جديد مختلفة لسيد الحرب كريتوس الذي طالما كان ايقونة بلايستيشن منذ البداية, لعبة God of War اصبحت الان بشكل جديد وختلفة عن السابق, منظور لعب جديد اسلوب لعب مختلف و الاهم كريتوس مختلف ايضا فلم يعد ذلك الشخص المتعطش للدماء كل ما يفعله هو القتل و القتل و كأنة الة قتل تسير على اقدام بل اصبح الان مغمور بالعواطف و مطارد بماضيه الذي يريد ا يخفيه في داخله و لا يرد اي شخص ان يراه خصوصا الضيف الجديد الذي حل عليه ابنه اتريوس.

منذ مشهد البداية الذي تم اختيارة بعناية فائقة للبدء بالمغامرة الجديدة الى المجهول و قتال قوى الظلام و اخراج ابداعي بكل معنى الكلمة شعرت حينها و كما كنت اقول منذ ان تم الكشف عن التوجه الجديد للعبة انه كان يجب ان تكون هكذا منذ البداية فالامر اصبح الان لا يقتصر على القتل فقط بل هناك الكثير من المشاعر الاخرى التي ستجعلك تندمج مع اللعبة بكل حواسك و نجح المخرج في جعلها متزنة طوال الوقت فهناك اللحظات التي ستشعر فيها بالضعف و هناك اللحظات التي ستشعر فيها بالقوة و اخرى ستشعر فيها بالغضب و الانتقام, اضغط للمزيد من التفاصيل..

3- بشكل مفاجئ روكستار تعلن رسميا عن GTA V: Premium Online Edition, اليكم جميع محتوياتها..

GTA5

بعد التسريبات و بعد ان بدأت نسخة البريميوم بالظهور عبر بعض مواقع البيع اعلنت روكستار قبل قليل و بشكل رسمي عن النسخة الخاصة للعبة التي ستحمل اسم Grand Theft Auto V: Premium Online Edition و هي نسخة مدعمة من النسخة الاساسية للعبة حيث ستحتوي على الاضافات التالية, اضغط للمزيد من التفاصيل..

4- شيء واحد لا نريد من سوني ان تكشف عنه في معرض E3 2018..!!

مازالت اهم مؤتمرات و معارض العاب الفيديو الضخمة الخاصة بهذا العام لم تبدأ حتى الان و نحن نقترب من موعد اول هذه المعارض و هو معرض E3 2018 الذي ستبدأ فعالياته في شهر يونيو المقبل و نتوقع ان يتم خلاله الكشف عن العديد من الالعاب الجديدة و استعراض الكثير من الالعاب المنتظرة خلال الفترة القادمة و الكثير منا ينتظر ان يلقي نظرة على العابه المفضلة او يرى اعلان جديد لعنوان جديد و لكن هناك شيء واحد لا اريد كما الكثير منكم ان يراه او يسمع عنه, انه الاعلان عن البلايستيشن 5..!

كثرت الشائعات و التسريبات حول البلايستيشن 5 في الاونة الاخيرة و بعض المصادر التي حصلت على معلومات حساسة اصبحت تلمح الى ان الجهاز قد دخل حيز التطوير منذ سنوات و ان هناك نسخ اولية اصبحت جاهزة حتى ان بعضها قد تم ارسالها الى المطورين للاطلاع عليها و التعرف على التقنية القادمة للجيل الجديد لعائلة البلايستيشن, اضغط للمزيد من التفاصيل..

5- هل تعلم ان سوني طالبت بالغاء شخصية اتريوس من لعبة God of War و الاكتفاء بكريتوس وحده في البداية, فماذا كان رد المخرج ؟!

العلاقة بين اتريوس و كريتوس كانت اساس لعبة God of War و معظم احداث اللعبة تدور حول حماية كريتوس لابنه و تعليمة على القتال لكي يصمد في هذا العالم المملوء بالوحوش و المخلوقات الغريبة في المقابل مغامرة كريتوس لن تكتمل بغياب اتريوس عنه فقد علمته امه ان يتقن لغة معظم سكان هذا العالم و يمكنه قراءة لغتهم و فك الاسرار و هذا كان شيء يفتقده كريتوس في مغامرته, اضغط للمزيد من التفاصيل..

6- لعبة God of War تتغلب على لعبة Fortnite في يومها الاول..

God of War

يعتبر يوم الجمعة الماضي يوم مميز في تاريخ العاب الفيديو و ذلك لانه اليوم الذي صدرت فيه لعبة God of War التي تعد اعادة اطلاق للسلسلة الشهيرة بشكل و توجه جديد و مختلف.

اللعبة لاقت اقبال كبير و غير مسبوق حتى الان خصوصا بعد المراجعات العالية التي حصلت عليها و لكن هذا ليس كل شيء و ستكون هناك مفاجأة جديدة خصوصا بعد موجة الانجازات و النجاح الكبيرة التي تحققها العاب الباتل رويال على جميع الصعد, اضغط للمزيد من التفاصيل..

7- في حادثة غريبة, امرأة خليجية تخلع زوجها بسبب البلايستيشن 4..

في حادثة وصفت بالغربية قامت امرأة خليجية ذو جنسية كويتية برفع قضية خلع على زوجها لسبب أصاب القاضي و جميع الحضور بالدهشة و الضحك المستيري حيث أوضحت هذه المرأة سبب طلبها هذا بقول الآتي للقاضي, اضغط للمزيد من التفاصيل..

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب اول باول

اشترك هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock