تفاصيل جديدة عن المعارك والقدرات والمزيد للعبة Final Fantasy 7 Rebirth

مع اقتراب موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth بعد بضعة أشهر من الآن، تعمل Square Enix على تكثيف طرح التفاصيل الجديدة حول لعبتها المرتقبة، وكشفت عن المزيد من التفاصيل حول القتال والشخصيات في اللعبة.

بالإضافة إلى تأكيد مستوى صعوبة ديناميكي جديد يستخدم مقياس المستوى الخاص باللاعب، تم تأكيد إضافة مهمة أخرى في القتال وهي قدرات “التآزر” والتي توصف بأنها هجمات قوية تتعاون فيها شخصيتان لجعل المعركة لصالح اللاعب، سيؤدي استخدام القدرات العادية في القتال إلى ملء مقياس “التآزر” الخاص باللاعب، وستتوفر المزيد من الهجمات من قدرات “التآزر” بالتزامن مع الصعود في المستوى.

كما تم التأكيد مسبقًا سيكون Red XIII شخصية قابلة للعب بالكامل في Rebirth على عكس الريميك السابق، وسوف يهاجم الأعداء باستخدام مخالبه، بينما سيتمكن اللاعبون أيضًا من الضغط باستمرار على زر معين للهجوم القوي، وإحدى القدرات السحرية لـ Red XIII ستكون Stardust Ray، والتي تستحضر جرمًا فضائيًا متفجرًا يحرق جميع الأعداء.

شخصية Aerith التي من الواضح أنها كانت قابلة للعب بشكل كامل في اللعبة السابقة، تشهد أيضًا بعض التغييرات الرئيسية في القتال.

Final Fantasy 7 Rebirth

قدمت Square Enix أيضًا بعض التفاصيل المختصرة عن الأماكن التي سيتذكرها عشاق لعبة Final Fantasy 7 الأصلية جيدًا مثل قرية Kalm أو Mythril Mines التي كانت تعج بالحركة في السابق ولكنها مهجورة الآن، حيث سيحظى اللاعب بلقاء شخصيات بارزة منها “برودين” الذي لديه أملاك في قريبة Kalm ويحمل ضغينة ضد “شينرا” بجانب المزيد من الشخصيات التي نتوقع ظهورها في اللعبة القادمة.

تم الكشف أيضًا عن لقطات شاشة لعالم اللعبة من الداخل حيث تعطي نظرة على بعض القرى مع العديد من الشخصيات التي سيواجهها اللاعبون طوال اللعبة، هناك أيضًا بعض اللمحات عن الشخصيات الجديدة القابلة للعب أثناء القتال Red XII وAerith ، بالإضافة إلى مهارات وقدرات Synergy الجديدة.

الجدير بالذكر، لعبة Final Fantasy 7 Rebirth قادمة رسميًا خلال في 29 فبراير 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button