لعبة Diablo 4 متاحة للعب مجانًا على Steam مع خصم سعرها 40%

أعلنت شركة Blizzard عن إتاحة لعبة Diablo 4 للاعبين بشكلٍ مجاني عبر Steam حتى الاسبوع المقبل مع خصم 40% على سعرها الإجمالي.

حيث أن صفحة اللعبة على متجر Steam تحتوي على خيار “اللعب مجانًا”، الذي يسمح للاعبين بتجربة اللعبة قبل شرائها، حيث بدأت الفترة التجريبية بتاريخ 21 من شهر نوفمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وستنتهي بتاريخ 28 نوفمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة كذلك، وتتيح للاعبين تجربة اللعبة حتى وصولهم للمستوى 20.

سيتمتع اللاعبون بإمكانية الوصول الكامل إلى نمط اللعب التعاوني واللعب المشترك أثناء اللعب بالنسخة التجريبية، وفي حال قرروا شراء اللعبة بعد تجربتها، فسيتم تخفيض سعرها بنسبة 40%، ويجدر الإشارة إلى أنَّ الخصم الكبير على سعر اللعبة سيستمر حتى نهاية الفترة التجريبية نفسها أي في 28 نوفمبر كذلك، وستحتفظ النسخة التجريبية بمستوى تقدم اللاعب، لذا إذا أراد شراء اللعبة، فسيكون بإمكانه المتابعة من النقطة التي توقف بها تمامًا.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Blizzard قد أعلنت رسميًا في وقت سابق من هذا الشهر عن التوسعة الأولى للعبة التي تحمل اسم Vessel of Hatred، وذلك من خلال فيديو تشويقي في حفل افتتاح BlizzCon، وسيتم إصدارها في أواخر عام 2024، مع وعود الشركة بمنح اللاعبين المزيد من التفاصيل عنها في الصيف المقبل، وستتابع قصة التوسعة الحكاية المروعة التي بدأت في Diablo 4 حيث سيكشف اللاعبون عن مصير الشخصية الشريرة الرئيسية Mephisto وخططه الشيطانية لعالم “Sanctuary”.

سيزور اللاعبون منطقة جديدة معروفة لدى السكان المحليين باسم Nahantu، وأساليب جديدة للعب، ومخاطر وأهوال جديدة للتغلب عليها، و Class جديد تمامًا لم يسبق أن رأه أحد في عالم السلسلة!.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار