عاجل: فريق Insomniac Games يرد على الإختراق الذي تعرض له

أطلق فريق Insomniac Games بيانه الذي يرد من خلاله على الإختراق الأخير الذي تعرض له وأسفر عن تسريب العديد من مشابه الفريق الأخيرة منها لعبة Wolverine القادمة ولعبة مستقلة لشخصية Venom وغيرها.

من خلال حساب فريق Insomniac Games عبر موقع إكس، أطلق بيانه الخاص للرد على تسريبات مشاريعه المستقبلية نتيجة الإختراق الذي أصاب الفريق قبل أسبوع تقريبًا. والواضح أن الفريق قد تأثر بشكل كبير جراء ما حدث.

بدأ الفريق بيانه بشكر اللاعبين وجميع من وقف معه وسانده ضد التسريبات والهجوم الذي حدث عليه من قبل مجموعة المخترقين. إليكم ما ذكره:

“نحن نشعر بالحزن والغضب تجاه الإختراق الهجومي الذي تأثرنا به وتعرضنا له. نحن على علم بأن التسريبات شملت معلومات شخصية عن مطورينا وكذلك معلومات عن لعبتنا القادمة Wolverine وبعض مشاريع PS5 الأخرى ونحن نعمل على متابعة ما تم نشره وأيضًا تحديد حساسية هذه المعلومات”.

تابع الفريق ليؤكد أن هذه التجربة التي تعرض لها كانت محبطة للغاية بالنسبة لهم ولكافة أعضاء الفريق. كما طالب اللاعبين بالاستمتاع بالمشاريع التي قاموا بتطويرها وتوجيهها للاعبين.

في النهاية أكد الأستوديو أنهم عازمين على إكمال تطوير لعبة Wolverine وبأنها لا تزال في مرحلة الإنتاج المبكر وسيكشفون عن المزيد من المعلومات عنها في الوقت المناسب.

اختتم البيان بشكر اللاعبين على وقوفهم بجانب الاستوديو في مثل هذه الظروف التي شكلت تحديًا صعبًا بالنسبة لهم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button