تعرف على لعبة The Day of Survival، مجانية ومستلهمة من Days Gone

أطلق xHARDHeMPuS لعبته الجديدة The Day of Survival المستلهمة من حصرية سوني الشهيرة Days Gone. هذا الشخص لم يروج للعبة بشكل كبير ولكنه في المقابل جعلها مجانية ويمكنكم الحصول عليها الآن.

لعبة The Day of Survival من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة، تقع الأحداث في عالم منهار مليء بمخلوقات الزومبي، حيث يتوجب على اللاعب النجاة من خلال جمع الموارد محاولة استكشاف الأماكن الآمنة وغيرها.

اللعبة من منظور الشخص الثالث، لا تمتلك طور قصة ولكن عوضًا عنه يوجد فيها مهام معينة يجب اكمالها من خلال استكشاف الخريطة الكبيرة فيها. ستلاحظون منذ الوهلة الأولى كيف أن الفريق استخدم حصرية سوني Days Gone في تصميم العالم وحتى الشخصية والأسلحة والمزيد.

يجب التنويه أن هذه اللعبة ليست لها أية علاقة بلعبة The Day Before التي أثارت المشاكل عقب إطلاقها وتم اتهام فريقها بالكذب. كما يجب أن ننوه أن اللعبة تم تطويرها من قبل شخص واحد فقط، لذلك لا يجب مقارنتها بألعاب AAA أو حتى الألعاب المتوسطة AA وهو ذات الشخص الذي طور ريميك Dino Crisis الغير رسمي.

يمكنكم الحصول على اللعبة لجهاز الحاسب الشخصي بشكل مجاني بالكامل من هنا. حيث تعد الشخص الذي طور اللعبة أنه سيعمل على تحسين اللعبة بشكل أكثر حتى تقدم متعة ومحتوى أفضل للاعب.

هل تعتقدون فعلًا بأنها تشبه Days Gone حصرية سوني التي صدرت في عام 2016 من تطوير Bend Studio!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button