الكشف عن توسعة Elden Ring يقترب أكثر وفقًا لتحديثات من Bandai Namco

رصدت مجموعة من اللاعبين تلميحات أخرى للكشف عن توسعة Elden Ring المرتقبة Shadow of The Erdtree، فبعد أن قام فريق From Software بتحديث صفحة اللعبة على Steam انتقلت التحديثات لتطال قنوات يوتيوب أيضًا.

قامت شركة Bandai Namco الناشرة للعبة Elden Ring التي صدرت العام الماضي بتحديث جميع قنواتها عبر منصة يوتيوب، مثل قناة الفرع الأمريكي والأوروبي وكذلك الآسيوي، التحديثات حدثت خلال الرابع من شهر يناير الجاري لجميع القنوات في نفس اللحظة والتوقيت.

أول من رصد هذا الأمر كان المستخدم Yuri Brando عبر موقع إكس، الذي أكدت بأن قائمة Play List في قنوات شركة Bandai Namco المختلفة عبر يوتيوب والتي تخص اللعبة قد تم تحديثها، وعلى الأرجح تم إضافة فيديو خاص غير ظاهر للعامة بعد.

إذا ذهبت إلى قنوات Bandai Namco على يوتيوب ودخلت إلى قسم اللعبة ستجد أن قائمة Play List الخاصة بها قد تم تحديثها مؤخرًا، وبما أن التحديث شمل جميع قنوات الشركة، فهذا يعني أننا بصدد رؤية إعلان جديد والمرجح بقوة هنا هو الكشف عن توسعة Shadow of The Erdtree.

في منتصف شهر ديسمبر الماضي تم تسريب موعد إطلاق التوسعة للعبة من قبل أحد المصادر المطلعة، والذي أكد أن شهر فبراير المقبل من هذا العام سيشهد إطلاق التوسعة، وعند الربط بين هذه الإشاعة وتحديث صفحة اللعبة على Steam بالإضافة إلى تحديثات قنوات الشركة الناشرة على يوتيوب، نستنتج أننا قد نرى التوسعة فعلًا في فبراير القادم.

ما هي توقعاتكم متابعينا، هل ستصدر التوسعة الخاصة باللعبة في ذكرى إطلاقها الثانية والتي توافق تاريخ 25 فبراير القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button