انتقال Halo Infinite الى PS5 هو بالضبط ما تحتاجه لتحصل على جمهور جديد وتنتعش

مع انتشار العديد من الشائعات التي تفيد بأن Microsoft تخطط لنقل حصريات Xbox رفيعة المستوى إلى أجهزة أخرى مثل PS5، أصبح مستقبل سلسلة Halo الشهيرة في موضع جدل وبين قاب قوسين أو ادنى من تحديد مصيرها الآن. فإحتماية أن تحصل Halo Infinite على جمهور جديد قد يصبح أمرًا لا مفر منه.

في حين أن Xbox سيفقد بالتأكيد حصريته التي أعطته الشهرة والقوى خلال ما يزيد عن عشرين سنة ماضية ما إن صحت الشائعات، لكن التغييرات الأخيرة في الصناعة تشير إلى أنَّ حصرية التصويب والخيال العلمي الشهيرة Halo Infinite لجهاز Xbox ستحتاج إلى منصة بلايستيشن أكثر بكثير مما قد يعتقده الكثيرون.

من المؤكد أن لعبة Halo الأخيرة ستكون في وضع مختلف تمامًا إذا تم إطلاقها بقوة على جهاز PS5، ومن المفارقات أنها امتلكت القدرة سابقًا على جلب العديد من لاعبي PS5 إلى Xbox، ولكن نقل اللعبة إلى PS5 يمكن أن يمنحها فرصة جديدة للحياة وجمهورًا جديدًا كليًا، حيث تحتاج Infinite إلى المزيد من اللاعبين على نطاق لا يمكن العثور عليه على منصة Xbox لوحدها بعد الآن.

كما يبدو أيضًا في هذه المرحلة أن فكرة حصريات Xbox فقدت كل قيمتها أو معناها تقريبًا خصوصًا مع الإشاعات التي تفيد بإصدار Microsoft لألعاب الطرف الأول على العديد من المنصات الأخرى، وعلى الرغم من أن Halo هي سلسلة خاصة بأجهزة Xbox التي يبدو أنها ستفقد جزءًا من هويتها وقيمتها بسبب ذلك، إلا أننا نملك سلسلة Halo منذ 23 عامًا، ولم تعد السلسلة متواجدة بقوة منذ سنوات مضت كما كانت في السابق.

Halo Infinite

جميع تلك الأسباب تتوافق بشكل متوقع وغير مفاجئ مع تراجع مبيعات Xbox التي يلاحظها الجميع، لذا فإن دعوة عشاق PlayStation إلى المشاركة بعالمها الخيالي الجذاب ومنافساتها الجماعية لا ينبغي أن يكون خروجًا عن المنطق وخيانةً لمنصة أو شركة أو مجموعة ما كما قد يبدو للبعض.

نود أن نرى سلسلة Halo تهيمن على المناقشات عبر المجتمعات مرة أخرى، وأن تطلق العنان لإمكانياتها وأفكارها الكبيرة مجددًا، التي لم يعد بإمكان الحدود المتضائلة لأجهزة Xbox القيام بها بعد الآن، ومع كسر رئيس اكسبوكس Phil Spencer صمته أخيرًا حول هذا الموضوع، سنكشف المزيد عن مستقبل Xbox قريبًا جدًا، مع أرجحية أن تنضم Halo إلى مجموعة الألعاب الحصرية الملحمية لـ Xbox القادمة إلى PS5 لأول مرة على في تاريخ ألعاب الفيديو!.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button