متجر Epic Games يطرح لعبة رعب نفسي مجانًا لفترة محدودة!

يمكنك الإحتفاظ بها في مكتبتك إلى الأبد!

متجر Epic Games أصبح المتجر المحبوب لدى اللاعبين بسبب الهدايا المستمرة من حين لآخر، والآن لديكم فرصة أيها اللاعبين للحصول على لعبة رعب نفسي بشكل مجاني وبالتأكيد لن تريدوا تفويتها بأي شكل.

اللعبة هي Doki Doki Literature Club Plus، وإذا كنت لا تعرف اللعبة، فهي لعبة رواية بصرية حيث ينضم البطل إلى نادي الأدب في مدرسته، اللعبة تركز على مجموعة ملونة من الشخصيات وستشعر أنها قصة عادية للغاية في الجزء الأول من اللعبة قبل أن تبدأ الأمور في الانحراف، ودون التعمق في حرق الأحداث فإن نادي الأدب ليس بريئًا كما يبدو، مما يؤدي إلى تجربة رعب نفسي لا تُنسى ستبقيك على أهبة الاستعداد دائمًا.

تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المسارات المتفرعة اعتمادًا على خيارات الحوار التي تختارها والشخصيات التي ترغب في قضاء وقتك معها، لذلك هناك الكثير من الخيارات لتكرار اللعب، ولكن إصدار Plus من اللعبة هو السبب في ترقية العناصر المرئية بشكل كبير، ويضيف ستة قصص جانبية جديدة بالإضافة إلى خيار الاستماع إلى الموسيقى التصويرية للعبة عبر مشغل موسيقى خاص داخل اللعبة.

حتى لو لم تكن من محبي الألعاب الروائية المرئية، فإن Doki Doki Literature Club Plus تستحق التجربة، إن لم يكن فقط لتجربة الرعب الفريدة التي يوفرها، فإن اللعبة متوفرة الآن مجانًا تمامًا حتى يوم 15 فبراير على متجر Epic Games، لذلك لا ضرر من تجربة اللعبة بأي شكل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button