عودة الكاندام من جديد من خلال لعبة الميكا الحربية GUNDAM Breaker 4

قم ببناء الـ GUNPLA المثالي الخاص بك

أعلن الناشر والمطور Bandai Namco Europe عن عودة سلسلة الميكا الشهيرة الكاندام بعنوان GUNDAM Breaker 4، وهي الجزء الجديد في سلسلة الهاك أند سلاش التي تسمح للاعبين بتخصيص الـ Gunpla الخاص بهم، ومحاربة موجات من الأعداء والزعماء.

تم تطوير اللعبة بواسطة CRAFTS & MEISTER Co., Ltd وسيتم إطلاقها في 2024 على نينتندو سويتش و بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. لعبة GUNDAM BREAKER 4 تسمح للاعبين بمقاتلة أعدائهم منفردين أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في تجربة تعاونية مُتعددة اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، تعود اللعبة إلى جذور السلسلة مما يسمح للاعبين بإنشاء Gunpla أحلامهم المميز، مع أكبر مجموعة من البدلات والأجزاء المحمولة حتى الآن، بالإضافة إلى وضع الديوراما الجديد. سلسلة MOBILE SUIT GUNDAM هي سلسلة تحتفل بالذكرى الخامسة والأربعين لتأسيسها هذا العام وتم إنشاؤها بواسطة شركة Sunrise Inc.

تم بث أول مسلسل رسوم متحركة لهذه السلسلة لأول مرة في اليابان خلال عام 1979 تحت عنوان MOBILE SUIT GUNDAM. وتشتهر بالآلات العملاقة المُسماة “Mobile Suit” بالإضافة إلى قصص الخيال العلمي العسكرية.

لقد زادت شعبية السلسلة على مر السنين وتضم الآن أكثر من 50 مسلسلًا تلفزيونيًا وفيلمًا وأنمي. إلى جانب الكثير من البضائع المُباعة تحت اسم السلسلة، توجد أكثرها شهرة وهي الـ Gunpla، وهي مجموعات نماذج بلاستيكية يمكن للناس استخدامها لإعادة إنشاء نسخ مُصغرة من بدلاتهم المحمولة المفضلة.

لعبة GUNDAM BREAKER 4 سيتم إطلاقها في 2024 على نينتندو سويتش و بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

اضغط هنا

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button