الإعلان رسميًا عن حزمة STALKER: Legends of the Zone مع توفرها الآن!

خلال الساعات الأخيرة ظهرت تسريبات على الإنترنت تشير إلى أن حزمة من ألعاب STALKER ستشق طريقها إلى أجهزة الكونسول، حيث ظهرت هذه المعلومات على واجهات المتاجر اليابانية، واليوم تم الكشف عنها بشكل رسمي مع إطلاقها اليوم أيضًًا وبشكل مفاجئ.

خلال عرض Xbox Partner Preview اليوم كشفت مايكروسوفت عن ثلاثية Legends of the Zone بالكامل، وتم الكشف عن أن الحزمة متاحة اليوم على Xbox، الحزمة بقيمة 40 دولارًا تحتوي على أول ثلاث ألعاب STALKER، ومن المفترض سبب إصدارها هو تزامنًا مع اقتراب إصدار STALKER 2: Heart of Chornobyl في سبتمبر 2024.

لا تتوقع تحسن كبير في الرسومات أو أي شيء من هذا القبيل، تبدو اللقطات الموجودة في الإعلان المتجر تشبه إلى حد كبير النسخ العادية، مما يعني أن لاعبي الحاسب الشخصي سيظلون في النسخة الحالية مع توفير الثلاثية كحزمة واحدة لضمان تجربة مستقرة للاعبين الجدد مع تحقيق الهدف الرئيسي للمطور، ألا وهو التسويق للعنوان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button