الاخبار

مطور: يجب دعم تقنية 4K و 60 اطار/ث في البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم بشكل اساسي

البلايستيشن 4 حسب اعتراف سوني دخل الان في اخر سنتين من عمره الافتراضي و بكل تأكيد تطوير البلايستيشن 5 قد بدا منذ سنوات و اصبحت الان سوني تدرك مواصفات الجهاز و القوة التي سيقدمها لنا عندما يصدر في نهاية المطاف.

هناك بعض المواصفات التي اصبحت الان بديهيا يجب ان تتواجد في الجهاز مثل دعم تقنية 4K بشكل اساسي و بالطبع تحسن في اداء الالعاب لتعمل على 60 اطار/ث و هذا ما يراه ديفيد رودريجز رئيس استيديو Catness Game عندما تحدث عن اجهزة الجيل القادم في مقابلة اجراها معه موقع GamingBolt.

انا لا اعلم بالضبط كيف ستكون هذه الاجهزة و لكن لا اتوقع ان تكون مختلفة عن اجهزة الجيل الحالي سوى بالقوة الاكبر لتعطي مجال لتقديم رسومات اقوى و افضل مع مشاهد ضخمة يمكن عرضها على الشاشة, انا اتمنى ان ارى تصاميم لمدن ضخمة مملوئة بالتفاصيل الدقيقة في كل مكان.

ايضا اضاف:

اعتقد ان تقنية 4K و 60 اطار/ث شيء يجب ان يكون بديهي ولا يحتاج منا لتوصيات, نحن نحاول ان نفعل ذلك على جهاز البلايستيشن 4 برو و اتمنى ان نتمكن من ذلك و لكن مع اجهزة الجيل القادم فيجب ان يكون الامر سهل خصوصا لشركات الطرف الثالث التي تمتلك عناوين كبيرة.

مازالت خصائص البلايستيشن 5 غير معروفة حتى الان ولكن بعض التسريبات تحدثت عن ان الجهاز سيكون مدعوم بتقنيات شركة AMD مثل معلجات ZEN المتطورة و الجيل الجديد من محركات الرسوم من نفس الشركة و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر في هذا التقرير.

في النهاية ما الذي يهمك في اجهزة الجيل القادم, تقديم خدمات جديدة مبتكرة ام تقديم جودة رسومات و مؤثرات اكبر ؟ شاركنا رايك..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار