بطولة Apex Legends العالمية تتوقف كليًا بعدما تعرضت للقرصنة!

تعرض عدد من لاعبي Apex Legends المحترفين للقرصنة خلال مباراتهم ببطولة اللعبة العالمية، مما أدى إلى إيقاف البطولة وإثارة المخاوف بشأن أمان بعض ألعاب شركة EA، خصوصًا وأن البطولة تم بثها على الهواء مباشرة.

خلال نهائيات أمريكا الشمالية لسلسلة Apex Legends العالمية، تفاجأ اللاعب Noyan “Genburten” Ozkose باكتشاف القدرة على الرؤية من خلال الجدران وأيضًا إصابتهم بكل سهولة، وهي حادثة يمكنكم رؤيتها خلال الفيديو بالأسفل.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث استطاع لاعب آخر وهو Phillip “ImperialHal” Dosen بطريقة ما أن يصوب من وراء الجدران كذلك،حيث اضطر للمزاح بشأن ذلك ليقول أن يد التحكم التي يلعب بها احترافية أكثر من اللازم.

وبعد حالة القرصنة هذه الذي تعرض لها العديد من اللاعبين المحترفين، فقد تم وقف نهائيات أمريكا الشمالية للبطولة العالمية الخاصة بلعبة Apex Legends بشكل مؤقت: وقال منظمو البطولة في بيان تم نشره مباشرة بعد الحادثة:

“بسبب تعرض النزاهة التنافسية لهذه السلسلة للخطر، اتخذنا قرارًا بتأجيل نهائيات أمريكا الشمالية في هذا الوقت. سنشارك المزيد من المعلومات قريبًا.”

 بدأ بعض اللاعبين والعديد من الإعلاميين في تحذير جميع اللاعبين من عدم لعب اللعبة حتى يتم حل هذه المشكلة، يذكر أن حالات القرصنة هذه تقلق اللاعبين بشكل كبير، ومن النادر رؤيتها تحدث في البطولات العالمية وعلى الهواء مباشرة، سننتظر المزيد من التفاصيل عن الحادثة من المنظمين وشركة EA.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button