بقي أقل من عام على صدور لعبة GTA 6 بناءً على تصريحات مسرب معروف

في ظل غياب GTA 6 عن العروض والإعلانات منذ ديسمبر الماضي بعد الإعلان الأول الذي أحدث صخبًا كبيرًا، تتوالى الإشاعات عن اللعبة بشكل مستمر، واليوم منذ ساعات فقط حصلنا على معلومة عن موعد إصدار اللعبة الأكثر ترقبًا حتى الآن من مصدر مهم.

نشر المطلع الشهير Nuro وهو ومؤسس شبكة RockstarINTEL.com موعد الإصدار المحدد للعبة GTA 6 والذي سيكون 18 فبراير 2025، أي بعد 11 شهر تقريبًا من الآن، وهو في الحقيقة موعد مثير للإهتمام ومبكر عما يتم تداوله دومًا عن موعد إطلاق اللعبة، خصوصًا وأن روكستار معتادة خلال العقد الأخير على إطلاق ألعابها في فترة الخريف من أي عام كان، لذا فهو موعد مبكر جدًا عن المتوقع.

وجبت الإشارة هنا إلى أن لعبة GTA 6 سيتم العمل على إنهائها تمامًا بدءًا من شهر أبريل المقبل، نظرًا لتواجد دعوة من شركة روكستار المطورة للعبة لجميع الموظفين بالتواجد الهام في المقر للعمل على إنهاء ما تبقى من GTA VI بشكل نشط وعدم الاضطرار في وقت ما إلى تأجيل اللعبة أو ما يؤول إلى ذلك.

العديد من الأخبار والشائعات كلها تجتمع وتعزز احتمالية إصدار مقطع دعائي ثان قريبًا، ولكن، من المهم التأكيد على أن هذه المعلومات لا تزال غير رسمية، ولم تصدر أي تأكيدات رسمية من روسكتار حول توقيت إصدار المقطع الدعائي الثاني المرتقب أو موعد إصدار محدد.

في سياق متصل، شارك المطور Si Hai Lin الذي كان يعمل مع فريق Naughty Dog وانضم مؤخرًا إلى شركة روكستار معلومة مثيرة عبر احدى المنتديات، ومؤخرًا عبر أحد منتديات اللعبة أكد بأن لعبة روكستار القادمة أفضل بكثير من لعبة The Last of Us Part 2 التي صدرت في عام 2020 وحصلت على لقب لعبة العام حينها لمعرفة المزيد حول الموضوع انقر هنا.

اقرأ المزيد عن لعبة GTA 6

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button